هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
ننشر نص الاعتذار الرسمي لعبد الله بكري لإدارة بيراميدز

أكد عبد الله بكرى، مدافع فريق الكرة بنادي بيراميدز، تقدمه باعتذار رسمي لإدارة النادي، مشددا على تقديره الكامل للإدارة ولكل المنظومة، وهو ما دفع الإدارة للعفو عنه وعودته من جديد لصفوف فريقه، لاسيما أن اللاعب انضم لأول مرة لقائمة بيراميدز لمواجهة غزل المحلة اليوم، بعد فترة غياب طويلة.

 

 



وجاء في بيان الاعتذار كالتالي: «أؤكد على تقديري الكامل لإدارة نادي بيراميدز واحترامي الشديد للإدارة ولكل فرد ينتمي لمنظومة بيراميدز الكبيرة».

 

وتابع البيان: «ولا يقلل مني أن أتقدم بالاعتذار لإدارة النادي، عن أي خطأ غير مقصود على الإطلاق، قد صدر مني في الفترة الماضية، وعليه فقد أبديت التزامي الكامل بقرارات الإدارة وتدربت وفقا للبرنامج الذي وضعته الإدارة الفنية للنادي للحفاظ على لياقتي البدنية، حتى أكون جاهزا تحت أمر نادي بيراميدز والجهاز الفني في أي وقت، وأن يكون لي دورا إيجابيا مع زملائي بالفريق، سواء شاركت في المباريات من عدمه وفقا للرؤيةالفنية للجهاز».

 

وأستكمل: «على ضوء مراجعة الذات والتعلم من أخطاء الماضي، أتمنى أن تتقبل إدارة بيراميدز اعتذاري وتتفهم طلبي وأن توافق على عودتي مرة أخرى للمشاركة مع الفريق حيث أرغب في الدفاع عن قميص النادي في المباريات المحلية والقارية، أملا في تحقيق الحلم الكبير بحصد أول البطولات خلال الموسم الحالي».

 

وبعد بيان الاعتذار الذي تقدم به بكري والتزامه الكامل طوال الفترة الماضية بالبرنامج التدريبي الذي وضعه له الجهاز الفني، قررت الإدارة قبول اعتذار المدافع وقرر الجهاز الفني ضمه لقائمة مباراة غزل المحلة المحدد لها مساء اليوم في الدوري الممتاز.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق