هاي سليب
المجموعة المالية هيرميس
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ننشر المؤشرات الأولية لنقباء الصيادلة بالمحافظات بانتخابات التجديد النصفي

كشفت المؤشرات الأولية لنتائج انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصيادلة عن أسماء المرشحين بالمحافظات.

 

وجاءت أسماء الفائزين طبقا للمؤشرات الأولية كالتالي:" فوز الدكتورة نجوى هاشم نقيبا للجيزة، الدكتور البدرى الهواري نقيبا للقاهرة، الدكتور صابر عطا نقيبا للفيوم، الدكتور هانى دنيا نقيبا لصيادلة الغربية.

 

كما فاز الدكتور محمود يوسف نقيبًا لأسوان، طارق عز نقيبا للأقصر، عصام أبو الفتوح نقيبا للشرقية، سعودي فودة نقيبا للمنوفية، ناجي داوود نقيبا للبحيرة، الدكتور عاطف فايز بباوي عطية بالبحر الأحمر.

 

 وفتحت صناديق الاقتراع أبوابها اليوم من التاسعة صباحا واستمرت حتى السابعة مساءً، وجهزت 130 لجنة على مستوى الجمهورية لاستقبال الصيادلة الناخبين، وجرى مخاطبة وزارة الداخلية ومديريات الأمن بالمحافظات لتأمين العملية الانتخابية.

 

ودعت اللجنة المشرفة على الانتخابات، الصيادلة للتوجه لمقار الانتخابات لاختيار ممثليهم في النقابات الفرعية والنقابة العامة.

 

ويتنافس في الانتخابات  624مرشحا، من بينهم 81 مرشحاً بالنقابة العامة، موزعين كالتالى: 13 مرشحا على مقعد النقيب العام لصيادلة مصر، و68 على باقى المقاعد البالغ عددها 12 مقعداً، في حين يتنافس 543 مرشحاً على مقاعد مجالس النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية.

 

وتجرى الانتخابات تحت إشراف قضائى كامل، حيث تم انتداب 30 قاضياً من مجلس الدولة للإشراف على الانتخابات بكافة محافظات الجمهورية.

 

كما يمكن للصيدلى التصويت بالانتخابات بشرط سداد اشتراكات النقابة حتى عام 2018مع استثناء من هم فوق الـ60 عاما فهم معفيون من سداد الاشتراكات.

 

كما يوجد إمكانية لتسديد اشتراكات النقابة يوم الانتخاب حيث يتم توفير موظف ليتمكن الصيادلة من المشاركة فى الانتخابات فى حينها، لاتوجد لجان للمغتربين ويمكنهم التصويت فقط بمقار اللجان بنقابتهم الفرعية.

 

وأطلقت اللجنة العليا للانتخابات موقعا إلكترونا للتيسير على الصيادلة وتمكينهم من معرفة المقر الانتخابى، والموقف من السداد، وكيفية التصويت يوم الانتخابات ، وأسماء المرشحين على مقاعد النقابة العامة، ومقاعد النقابات الفرعية.

 

كما تم تحديث تطبيق ( انتخابات الصيادلة) بكامل بيانات مقرات اللجان، وآخر سنة دفع للصيدلي والقيمة المطلوبة لتجديد الاشتراك، إضافة إلى الكشوف النهائية للمرشحين على مقاعد النقابة العامة والفرعيات.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

الأرصاد: طقس حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 38

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، ان يسود طقس معتدل علي السواحل الشمالية حار رطب علي الوجه البحري والقاهرة حتي شمال الصعيد شديد الحراره علي جنوب الصعيد كما تنشط الرياح الشمالية الغربية علي شمال الصعيد و جنوب الصعيد. كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد، أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على... المزيد

امير الكويت يهنئء الرئيس السيسي بنجاح بطولة كأس الامم الافريقية

بعث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مساء الجمعة، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، عبر فيها عن خالص تهانيه له وللشعب المصري بنجاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي استضافتها مصر. وأشاد أمير الكويت - خلال البرقية - بالاستعدادات والترتيبات التي وفرتها مصر للفرق... المزيد

المصرى المعتدى عليه بالطائرة الرومانية يروى لأسامة كمال تفاصيل جديدة عن الواقعة

اجري الإعلامي اسامة كمال مقدم برنامج مساء DMC ، مداخلة هاتفية مع حسن سلامة، بطل واقعة الاعتداء التى شهدها ركاب الطائرة الرومانية ونقلوها للعالم عبر هواتفهم. وقال المصري المعتدي عليه، إن السفارة المصرية تواصلت معه، فضلا عن القنصليتين المغربية والفرنسية، اللتان وقفتا إلى جانبه نظرا لأن زوجته من... المزيد

الخارجية تضع اللمسات الأخيرة استعدادا للقمة ال 7  للشراكة الإفريقية اليابانية 

  يزور العاصمة اليابانية طوكيو حاليا السفير خالد عمارة، مساعد وزير الخارجية للمنظمات الإفريقية، والسفير أسامة عبد الخالق مندوب مصر الدائم لدى الاتحاد الإفريقي . وتهدف الزيارة إلى الإعداد ووضع اللمسات الأخيرة للقمة السابعة للشراكة الإفريقية اليابانية "التيكاد" الشهر... المزيد

150 اتوبيس نقل عام لخدمه الجماهير فى نهائى بطوله الامم الافريقية باستاد القاهرة 

اكد اللواء رزق على مصطفى رئيس هيئة النقل العام بمحافظة القاهرة انه تم توفير 150 اتوبيس نقل عام لنقل الجماهير من استاد القاهرة الى مختلف الميادين والمحطات الرئيسية بالعاصمه بعد مباره نهائى الامم الافريقية بين السنغال و الجزأئر وذلك لتحقيق راحه الجماهير والضيوف من الدول العربية و الافريقية... المزيد

اترك تعليق