أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ننشر إعترافات قاتل شهيد الشهامة بالدقهلية(طارد خاطفي حقيبة من سيدة فصدمته سيارة )
أقر المتهم بقتل شهيد الشهامة بالدقهلية بجريمته وقص تفاصيل ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شريكه فى الجريمة .

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
صدمة لجماهير الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
بنك اسئلة في العلوم للشهادة الاعدادية يغنيك عن المدرس الخصوصي
الزمالك يواجه الاهلى فى السوبر بخطة الترجى


كان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطاراً من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ إلى مأمور مركز طلخا من أهالى مدينة طلخا بسقوط شاب تحت عجلات سيارة على طريق ( طلخا / شربين ) .


وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع محمد إبراهيم محمود وشهرته محمد العزيزى 30 سنة (صاحب كافتيريا) - مقيم قرية ميت عنتر مركز طلخا - وذلك أثناء مطاردته لشابين خطفا حقيبة يد من سيدة أثناء توجهها إلى مقر عاملها بمدرسة على الطريق .


تم تشكيل فريق بحث من ضباط البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية وضباط مركز طلخا وأسفرت جهود الفريق أن السائق حسن ا 40 سنة وأن المتهم الأول فى واقعة القتل يدعى محمد والثانى أحمد (سائق التوك التوك) .
وبمواجهة المتهم الأول اعترف تفصيلياً بارتكابه واقعة خطف حقيبة المدرسة بالاشتراك مع المتهم الهارب باستخدام التوك التوك قيادته وملك عاطل - مقيم طلخا - .. 

وأضاف المتهم أنه عقب قيامه والمتهم الهارب بخطف حقيبة يد المجنى عليها شاهد الواقعة المجنى عليه فقام بمطاردتهما مستقلاً دراجة نارية وحال اقترابه منهما ومحاولته الإمساك بهما قاما بدفعه حتى يتمكنا من الهرب فاختل توازنه وسقط أرضاً واصطدمت به سيارة مجهولة قادمة بالاتجاه المقابل ..


 وبإرشاد المتهم تم ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه وأضاف بتخلصه من حقيبة اليد وما تحويه من أوراق بإلقائها بالطريق العام  .

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط التوك توك المستخدم فى ارتكاب الواقعة وبمواجهة مالكها قرر بسابقة قيام المتهمان بتاريخ الواقعة باستئجار المركبة ملكه مقابل مبلغ مالى ونفى علمه باستخدامها فى ارتكاب الواقعة  .

كما توصلت جهود فريق البحث إلى ضبط قائد السيارة مرتكب واقعة التصادم (سائق) - مقيم طلخا - والسيارة المشار إليها ربع نقل .. 
وبمواجهته باعترافات المتهم الأول أقر بها واعترف باصطدامه بالمجنى عليه وهروبه عقب ذلك خشية ضبطه. 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق