المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نقيب مهندسي الإسكندرية"بشاير الخير٣ " نقلة معمارية
بشائر الخير ٣
بشائر الخير ٣
صرح الدكتور هشام سعودي نقيب المهندسين بالأسكندرية وعميد كلية الفنون الجميلة الأسبق بها أن تدشين الرئيس عبد الفتاح السيسي لمشروع " بشاير الخير 3 " يعد نقلة هندسية ومعمارية في المدينة حيث ينتقل قاطني العشوائيات والمناطق الخطرة الي بيوت آدمية تليق بهم ، مقدما شكره وشكر 100 الف مهندس بالأسكندرية للرئيس على هذا الإهتمام .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

  وقال أن تصريحات الرئيس بخصوص منع البناء المخالف والضرب بيد من حديد للمخالفين ستمنع نهائيا البناء العشوائي حيث تتضمن المدينة أكبر نسبة بناء مخالف على مستوى الجمهورية ، مشيدا بهذا القرار وانه جاء في الوقت المناسب لمنع الإرتفاعات العشوائية والضغط على البنية التحتية للمدينة .

واوضح" سعودي " أن مخالفات البناء في الأسكندرية في حالة التصالح ستحقق 8 مليارات جنيه دخلا لخزينة المال العام ، مشيرا الي أن قرارات الرئيس الصارمة سيكون لها أثرا إيجابيا على تصحيح مسار البناء في الأسكندرية ، وتقف نقابة المهندسين مع تنفيذ هذه القرارات من خلال مهندسي الأحياء ..

وأشاد رئيس النقابه الفرعيه بمشروع محور المحمودية والذي سيتم إفتتاحه بعد العيد مباشرة والذي يعد شريان الأمل لفك الإختناق المروري بالمدينة .






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق