المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نقيب معلمى سوريا: العدوان التركى على أراضينا يكشف نوايا أردوغان الاستعمارية
أكد وحيد الزعل نقيب معلمى سوريا، أن العدوان التركى على شمال سوريا بريفى الحسكة والرقة أدى لاستشهاد عدد كبير من المواطنيين السوريين، وجرح المئات

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ويأتى ضمن  سلسلة من حلقات التآمر على الشعب السورى، ويفضح حقيقة عدائهم لسوريا ويعرى أهداف تركيا الاستعمارية ومؤامرتهم الدموية ونواياهم العدوانية تحت زرائع وحجج واهيه.

 

 

 

وأوضح نقيب معلمى سوريا، أن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان يكشف مجددا نواياه الاستعمارية العثمانية واطماعه فى احتلال أجزاء من الأراضى السورية ضمن مخطط تركيا الاستعمارى.

 

 

وأضاف وحيد الزعل نقيب معلمى سوريا أن هذا العدوان لن يزيدنا كسوريين إلا صلابة وتصميما على دحر الإرهاب وداعميه حتى يتحقق النصر لنا.

 

 

جاء ذلك خلال مؤتمر اتحاد المعلمين العرب المنعقد بالقاهرة، والذى تستصيفه نقابة المعلمين برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين المصريين ورئيس اتحاد المعلمين العرب.

 

 

ومن المقرر أن يناقش ممثلى الاتحاد على مدار 3 أيام بعض القضايا التعليمية الهامة ومنها قضية تعليم أبناء اللاجئين والحفاظ على هويتهم الثقافية ومعادلة الشهادات العامة لسهولة تنقل الطلاب بين الدول العربية بغرض التعليم وتجفيف منابع الأمية وتوحيد مناهج العلوم والرياضيات بالبلاد العربية أعضاء الاتحاد.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق