أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نقيب البيطرين فى زيارة للاقصر وقنا للتواصل مع نقابات وابنائه فى الجنوب
يحضر دكتور خالد العامرى النقيب العام للاطباء البيطريين يرافقه دكتور يوسف العبد عضو مجلس النقابة العامة حفل تسيلم شهادات للاطباء البيطريين الحاصلين على دورة تدريبية بنقابة قنا بعد غد الاربعاء، بحضور نقيب الاطباء البيطريين بقنا الدكتور أيمن عبدالله.

إقرأ أيضاً

أول كلمات لـ سوزان مبارك بعد وفاة الرئيس الأسبق
مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك
رئيس الزمالك يتحدى الجبلاية من جديد : لن تخصم نقطة واحدة من الأبيض
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
الأمن ينفى شائعة غلق مداخل ومخارج القاهرة الجديدة بسبب جنازة مبارك
بأبواب حديدية وجدران فاصلة.. أول صورة لمدفن عائلة مبارك

افاد العامرى ان الزيارة تأتى للتواصل مع أبنائنا البيطريين فى قنا، للتعرف على مشاكلهم من قرب لحلها وتذليل ما يواجههم من عقبات، كما سيعقبها زيارة اخرى الى مدينة الاقصر للتواصل مع ابنائنا البيطريين فى الاقصر للتواصل معهم والتعرف على مشاكلهم وارائهم وتقديم كل الدعم لابنائنا فى جنوب مصر. 

كما دعا النقيب العام الاطباء البيطريين واصحاب الشركات  وجميع العاملين بالحقل البيطرى والادوية البيطرية واضافات الاعلاف لزيارة معرض فيتا جرو فى الاقصر الذى يقام من الاربعاء 22 يناير حتى الجمعة 24 يناير، لانه فرصة للاطلاع على كل حديث فى مجال الادوية البيطرية واضافات الاعلاف. 

افاد الدكتور يوسف العبد – عضو مجلس النقابة العامة ومقرر لجنة الادوية والشركات – ان تواجد النقابة العامة بين ابنائها فى الجنوب للتواصل معهم، وارساء مبدأ تواصل النقابة العامة مع الاطباء البيطريين فى جميع انحاء مصر والذين بدأ منذ دخولنا النقابة.

اوضح العبد ان فيتاجرو معرض كبير متخصص لشركات الثروة الحيوانية والداجنة، ويفتح آفاق كثيرة لفرص العمل للاطباء البيطريين، ويعرض كل جديد فى الادوية البيطرية واضافات الاعلاف والمجال البيطري.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق