المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نقابة النسيج: خطة إصلاح صناعة الغزل على الطريق الصحيح
أشادت النقابة العامة للغزل والنسيج بموافقة مجلس الوزراء على مشروع قانون بشأن الإذن لوزير المالية بضمان الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج لدى مؤسستين إحداهما سويسرية والأخرى إيطالية.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وقال رئيس النقابة العامةعبدالفتاح إبراهيم أن هذا القرار يؤكد قيام وزارة المالية بضمان الشركة القابضة للغزل والنسيج فيما تحصل عليه من تمويل وضمان الوفاء بالالتزامات المالية الخاصة بما تتعاقد عليه "القابضة" مع الشركات الأجنبية المُوردة لآلات ومُعدات الغزل والنسيج،موضحا أن "القرار" يأتي دعماً لهذا "القطاع الإستراتيجي" المهم.

وأكد "إبراهيم" ع أن هذا "القرار" يؤكد على أن الدولة تتخذ خطوات جادة في إصلاح "الصناعة في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بمواصلة تنفيذ الإصلاحات الشاملة لقطاع الأعمال العام ليقوم بدوره لصالح الاقتصاد القومي وجهود التنمية المستدامة على مستوى الجمهورية، وبالاستمرار في خطة النهوض بصناعة الغزل والنسيج لإعادتها إلى سابق عهدها، والتي تأتي في إطار التوجه التنموي الشامل الذي تنتهجه البلاد.

 

وأوضح "إبراهيم" إن تلك الخطوات والتوجيهات المستمرة تساهم في دعم الاقتصاد الوطني، واستقرار البلاد، وتوفير فرص العمل للشباب، خاصةً وأن صناعة الغزل والنسيج تعد من الصناعات كثيفة العمالة، فضلاً عما تمتلكه مصر من ميزات تنافسية في إنتاج القطن على مستوى العالم في ظل ما يحظى به من جودة وسمعة متميزة في الأسواق الدولية.

وأعلن " عن دعم "عمال الغزل والنسيج" في كافة المواقع الإنتاجية على مستوى الجمهورية لخطة الإصلاح و تطوير قطاع الغزل والنسيج، وخطوات تحديث هذا القطاع العام من حيث تطوير المحالج والتجهيز والتصنيع .

و قال رئيس "النقابة العامة" أن ثقة مجلس الوزراء ،ووزارة المالية في الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس برئاسة دكتور أحمد مصطفى،بضمانها لدى المؤسسات الدولية يؤكد على الدور الإيجابي الذي تلعبه "القابضة" من أجل النهوض بالصناعة وحقوق العمال.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق