نضال الشافعي بإطلالة أنيقة على السجادة الحمراء فى حفل "سينا جونة"

حرص الفنان نضال الشافعي علي على حضور حفل توزيع جوائز "سينا جونة" المقامة ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة، وظهر نضال بإطلالة أنيقة على السجادة الحمراء. 



وتشمل المشاريع الروائية في مرحلة التطوير: "وداعًا جوليا" لمحمد كُردفاني (البحرين، السودان) و"هج إلى ديزني" لمها الساعاتي (المملكة العربية السعودية) و"هاملت من عزبة الصفيح" لأحمد فوزي صالح (مصر) و"هنا ولا تراني" لفيروز سرحال (لبنان، إسبانيا) و"طمس" لكريم موسوي (الجزائر) و"رُقية" لينيس كوسيم (الجزائر، فرنسا)، إضافة إلى "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" لخالد منصور (مصر) و"عرفة" لـآلاء القيسي (الأردن) و"الرجل الأخير" لمحمد صلاح (مصر، البرازيل).

 

بينما تشمل الأفلام الروائية في مرحلة ما بعد الإنتاج "قربان" لنجيب بلحاج (تونس)، و"جنى" لإيلي داغر (لبنان، فرنسا) و"الحياة تناسبني جيدًا" للهادي أولاد مهند (المغرب) و"تيارات" لمهدي حميلي (تونس) و"بركة العروس" لباسم بريش (لبنان).

 

وتضم المشاريع الوثائقية في مرحلة التطوير: "الرجال لا يبكون" لمحمد مصطفى (مصر، ألمانيا)، و"وداعًا طبريا" للينا سويلم (فلسطين، فرنسا) و"كذب أبيض" لأسماء المدير (المغرب)، إضافة إلى الفيلم الوثائقي في مرحلة ما بعد الإنتاج "خذوني إلى السينما" للباقر جعفر (العراق، مصر).





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق