المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نشأت الديهي للمصريين: المشاركة في الانتخابات واجب وطني
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الهيئة الوطنية للانتخابات حددت فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ من السبت 11 يوليو وحتى 18 يوليو بمقار المحاكم الابتدائية.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ووجه "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم السبت، دعوة عاجلة وزاعقة لكل من يرى في نفسه الأهلية السياسية والقدرة على العمل الحقيقي بالغرفة الثانية للتشريع المتمثلة في مجلس الشيوخ، أن يتقدم فورًا للترشح لانتخابات مجلس الشيوخ.

 


وناشد، الناخب المصري بالمشاركة في العملية الانتخابية وعدم الاستماع لدعوات إعلامي الإخوان والمرتزقة الذين يعملوا من أجل الدولار بتركيا والذين دائمًا ما يشككوا في الانتخابات وأي شيء يحدث في مصر منذ 7 سنوات، والذي يمثلوا جمل اعتراضيه لا محل لها من الإعراب الوطني، والالتزام بما تقره الدولة في كافة الفاعليات لإجراء الانتخابات، منوهًا بأن إعلامي الإخوان والمرتزقة سيسعون للتشكيك في انتخابات مجلس الشيوخ، ومدى جدوى مجلس الشيوخ، مشددًا على أن البنيان التشريعي للدولة ليس رفاهية، والمشاركة في العملية الانتخابية واجب وطني.

 


وشدد، على أن قطر هي الصراف الآلي لجميع الدولارات التي تنفق على العمليات الإرهابية ضد الدولة المصرية، وكلمة السر لها تميم بن حمد.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق