المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نسمات الهواء الباردة تشجع المواطنين بالأقصر على الإحتفال بالعيد

بسبب أشعة الشمس الساخنة بمحافظة الأقصر خلال النهار حرص الألاف من الأسر والشباب أولادا وبناتا على الخروج ليلا إلى الشوارع والميادين وتبادل الزيارات المنزلية للإحتفال بثانى أيام عيد الأضحى المبارك وسط إجراءات أمنية من جانب مديرية أمن الأقصر وأجهزتها المختلفة بقيادة اللواء عصام ياسين مدير الأمن لتأمين إحتفالات المواطنين.
 


إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

حرص العشرات من الشباب والفتيات على القيام بجولات بشوارع المدينة وكذلك ارتياد محال الإنترنت والسايبرات وممارسة الألعاب المختلفة.

وفضلت الغالبية من المواطنين النوم نهارا بسبب إرتفاع درجات الحرارة والإحتفال بالعيد ليلا مع تحسن الأجواء وهبوب نسمات هواء باردة نسبيا من خلال إرتياد الكافيتيريات والمقاهى الكبرى قبل مواعيد إغلاقها فى العاشرة مساء كل يوم تنفيذا للإجراءات الإحترازية المقررة من مجلس الوزراء . 

من ناحية أخرى شكلت مديرية الصحة بالأقصر وبناءا على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر غرفة الأزمات والطوارئ بالمديرية وعمل جولات تفتيشية  على المستشفيات والوحدات الصحية للتأكد من سير العمل والتزام الأطباء خلال أيام العيد وقامت لجنة من المديرية بالمرور على المستشفيات و عدد من الوحدات الصحية للتأكد من تواجد الأطباء و التمريض بالنوبتجيات وكذلك توافر الأدوية.

وأشارت مصادر بالمديرية إلى أن اللجان التفتيشية تقوم خلال أيام العيد بعدد من حملات المرور على المستشفيات والوحدات الصحية لضمان التزام الفرق الطبية بمناوبات العمل الخاصة بها .
   





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق