أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ندوة بالمصريين الأحرار تناقش الوضع الحالي و تماسك الجبهة الداخلية
نظمت أمانة المرأة بحزب المصريين الأحرار ندوة بعنوان «الوضع الحالي ودورنا في تماسك الجبهة الداخلية» تزامنًا مع احتفالات عيد الشرطة برعاية الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، وإشراف الدكتورة إيناس صبحى أمينة المرأة المركزية

إقرأ أيضاً

محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
فايلر يجهز مفاجأة للزمالك في السوبر
التعليم تكشف عن اول مسابقة من نوعها للمعلمين والطلاب
كواليس أزمة فايلر وعاشور في الأهلي قبل السوبر
احذري طلاء الاظافر .. مركب شديد السمية يسبب السرطان


.

وحضور الكاتبة الصحفية نشوى الحوفي والنائب حاتم باشات والنائب طارق السيد أمين الحزب بالإسكندرية، وعددا من قيادات الحزب بالأمانة المركزية والمحافظات.

 

قالت امينة المرأة بالحزب إن الندوة تتزامن مع احتفالات عيد الشرطة تقديرًا لدور المؤسسة العريقة فى خدمة الوطن وحفظ الأمن والأستقرار ووجهت تحيه لابناء جهاز الشرطة المؤسسة العريقة التي تحمي الجبهة الداخلية للبلاد وتسهر علي امن واستقرار المواطنين

 

قال النائب طارق السيد أمين حزب المصريين الأحرار بالإسكندرية إن جميعنا يدرك وجود مؤامرات تحاك ضد بلادنا من كل جانب  مما يعكس أهمية مصر لدى بلدان الغرب .

وأضاف هناك دول تخطط للنفاذ إلى الدول العربية ومنها قطر وتركيا، وتم الكشف عن مخططات تقوم بها دول أجنبية ضد مصر وعدد من الدول العربية.

وأوضح أن حملة" وعيك يحميها"  التى يتبناها الحزب برئاسة الدكتور عصام خليل هامة جدا لإستكمال ما بدأناه حتي نواجه ما يحاك ضد بلادنا العزيزة.

وحذرت نشوى الحوفي من تداول أرقام وبيانات غير صحيحة لمحاولة إظهار مصر بصورة مزيفة لأهداف مغرضة ضدها ، ولابد من تحري الدقة وتشغيل العقل في تحليل البيانات حتى لو كانت من مواقع عالمية مشهورة.

 

 مشيرة إلى أن هناك نمو حقيقي تشهده البلاد، وهناك مشكلات تم حلها مثل مشكلة إنقطاع الكهرباء بل واليوم مصر تصدر كهرباء لأوروبا وآسيا وإفريقيا، واستطاعت مصر أن تسدد العديد من ديونها، فالعالم يتحدث عن العشر سنوات القادمة واليوم لابد وأن نعد جيلا يستطيع أن يواكب التطور المذهل الذي نعيشه وللثورة الصناعية الرابعة المقدم عليها العالم.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق