• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ندوات للتوعية السيدات باختصاصات ومهام مجلس الشيوخ والمشاركة في الانتخابات

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ، إنه تابع حملات طرق الأبواب التي نظمها فرع المجلس بمحافظة كفر الشيخ ،برئاسة الدكتورة هدى الطنبارى ،مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة ، مؤكداً أن الحملة تضمنت زيارات منزلية ولقاءات بالمواطنين ، استهدفت 27 ألف و500 من السيدات بقرى مراكز"كفر الشيخ والرياض ودسوق وبيلا و مطوبس وفوه وسيدي سالم وقلين و الحامول والبرلس".



وأضاف محافظ كفر الشيخ ،شارك في الحملات 50رائدة ريفية وعدد من المتطوعين، لتوعية السيدات برسائل الحملة، كما نظم الفرع ندوة توعية بمركز صحة المرأة بكفر الشيخ، استهدفت  25 من المشرفات على الرائدات الصحيات باﻻدارات الصحية ،للتوعيه بأهمية المشاركة فى هذه اﻻنتخابات ،وأهميته واختصاصات مجلس الشيوخ، وشروط الترشيح ،وعدد اﻻعضاء، والتأكيد على ضرورة اهتمام بإتباع اﻻجراءات الوقائية واﻻحترازية أثناء عملية اﻻقتراع.

يذكر أن حملة "صوتك لمصر بكرة.. مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ " تستهدف تعزيز المشاركه السياسيه للمرأه خلال المرحلة المقبلة على مستوى المرشحات، وعلى مستوى الناخبات والتصويت ، وذلك من خلال العديد من الفعاليات والأنشطة التي تستهدف توعية السيدات بأهمية التصويت وتعريفهن بدور ومهام مجلس الشيوخ ،بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني للمرشحات ، وتوعية الأشخاص ذوي الإعاقة بأهمية دورهم في الانتخابات وغيرها من الأنشطة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق