أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نحم الزمالك المصاب يكشف موعد عودته للملاعب.. صور
قامت رابطة الزمالك بالدوحة بتنظيم حفل الإفطار السنوي مساء اليوم الجمعة بأحد فنادق الدوحة فى قطر برئاسة هيثم فاروق نجم الزمالك والمنتخب السابق والمحلل في

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
صدمة لجماهير الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
بنك اسئلة في العلوم للشهادة الاعدادية يغنيك عن المدرس الخصوصي
الزمالك يواجه الاهلى فى السوبر بخطة الترجى


قامت رابطة الزمالك بالدوحة بتنظيم حفل الإفطار السنوي مساء اليوم الجمعة بأحد فنادق الدوحة فى قطر برئاسة هيثم فاروق نجم الزمالك والمنتخب السابق والمحلل في قنوات بي ان سبورت.

وحضر الحفل مصطفى فتحي نجم الزمالك والذي يعالج خلال هذه الفترة  في اسبتار و ياسر عبد الوهاب نجم مصر والزمالك السابق في كرة السلة ومدرب فريق السلة بنادي الغرافة ومحمد رمضان لاعب الزمالك السابق والمعلق محمد فوزي والمعلق خالد الغول فضلا عن الإعلامى محمد الجبالي وايضا الإعلاميين بقناة بي ان سبورت محمد زين ومحمد كمال وعلي فوز ورمضان صقر.

أكد مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك، إنه سيعود إلى الملاعب بعد شهر من الآن، عقب نهاية برنامجه التأهيلى من الإصابة التى عانى منها فى الركبة بعدما ابتعد عن قلعة ميت عقبة فى الفترة الماضية.

تابع مصطفى فتحى فى تصريحات صحفية اليوم إنه كان يتمنى التواجد مع زملائه أمام نهضة بركان المغربى، فى المباراة المقرر لها بعد غد الأحد، على استاد برج العرب، فى إياب دور النهائى بالكونفدرالية، مؤكدا على ثقته التامة فى قدرة لاعبي الفريق فى حصد البطولة الأفريقية بعد الخسارة فى الذهاب بهدف نظيف.
من ناحية اخرى شارك الجميع على هامش حفل الإفطار السنوى في الاحتفال بعيد ميلاد مصطفي فتحي الـ ٢٥ الذي تصادف خلال وجوده في الدوحة.


.

وقام هيثم فاروق رئيس الرابطة بتكريم الحضور من ضيوف الرابطة واحتفل مع الأعضاء بعيد ميلاد مصطفي فتحي من خلال تورته أعدت خصيصا للاعب ودرع تم تصميمة بصورة اللاعب .
 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق