المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نجوم الفن يواسون شيرين رضا فى وفاة والدها .. صور
حرص عدد من الفنانين على نعي الراحل محمود رضا، بعد وفاته اليوم من ساعات عن يناهز الـ90 عاما، بعد صراع طويل مع أمراض الشيخوخة، تاركًا سلسلة طويلة من النجاحات، تركت بصمة كبيرة في عالم الرقص الشرقي.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وتذكرت الممثلة الشابة هاجر الشرنوبي أحد المواقف التي جمعتها به، ونشرت صورته عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، وقالت: “قبل ما أدخل معهد فنون مسرحية تمثيل وإخراج كنت في فرقة إسكندرية للفنون الشعبية، صادفتة مرة وشفته، كان مليان بهجه وطاقة، وكان كله حياة وروح، الراجل دا فعلا أثر في حياتي بشكل كبير الله يرحمه، محمود رضا في ذمة الله”.

وعبر الشاعر هشام الجخ عن إعجابه الشديد بالراحل محمود رضا، وكتب بحسابه على “انستجرام”: “اختلف عليه النقاد ومؤرخو الفن الشعبي، منهم من رآه مجددًا وباعثًا للتراث المصري الراقص، ومنهم من رآه مقلدًا وناسخًا وسارقًا للتراث، ولكن الحقيقة التي لا شك فيها، أن أي دارس لتاريخ الفنون الشعبية في العالم العربي، سيكتب هذه الجملة: قبل محمود رضا.. وبعد محمود رضا”.

وشارك عمرو سعد صورة قديمة للراحل مع ابنته شيرين رضا، وقال: “برنس الذوق الرفيع ومؤسس الفنون الاستعراضية الراقية، وجزء من تاريخ الفن اللي كلنا بنحن ليه ونستمتع لما تشوفه، ونحس إن بلدنا حلوة وجميلة، رحمة الله على محمود رضا، وعزائنا لكل المحبين والأهل وعزائي للنجمة شيرين رضا”.

وسردت مريم الخشت ذكرياتها مع الراحل في صغرها، وعشقها لرقصاته وفنه، فكتبت بـ”انستجرام”، قائلة: “وأنا صغيرة كنت مهووسة بمحمود رضا، كنت باحفظ رقصاته وباتفرج عليها وعلى أفلامه مرة ورا مرة، خسارة فنية كبيرة جدا جدا، محمود رضا قدم للفن المصري اللي ماحدش قدمه، الله يرحمك يا فنان وعزائي لبنته الفنانة والإنسانة الجميلة شيرين رضا ربنا يصبرك”

وكتبت فيفي عبدة ناعية الراحل: “إنا لله و إنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله الفنان القدير محمود رضا، والد الفنانة شيرين رضا، ربنا يرحمه و يصبر أهله برجاء الدعاء له”.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق