بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نجوم الرياضة يصوتون على الدستور
حرص نجوم الوسط الرياضى اليوم على التوجه الى لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية لالاادلاء بأصواتهم والمشاركة الايجابية فى هذا العرس لانه واجب وطنى, وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم

 

 

إقرأ أيضاً

رسالة غامضة من احمد سعد بعد تأجيل حبس سمية الخشاب

الزمالك يكشف موقفه النهائى من ضم صالح جمعة

احلام تعلن عن مفاجأة للمصريين

ديسابر يتحدى كارتيرون: مواجهة الزمالك المقبلة ستختلف عن نهائي الكأس

وفاة عمرو زكى

هل يحسب ثواب ختمة القرآن المجمعة بين مجموعة من الأصدقاء؟..فيديو

الاهلى يعلن أسباب الانسحاب من اتفاقية استاد السلام

هل يجوز شرعاً قبول التعويض؟..الإفتاء تُجيب


حرص نجوم الوسط الرياضى اليوم على التوجه الى لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية لالاادلاء بأصواتهم والمشاركة الايجابية فى هذا العرس لانه واجب وطنى, وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.,

حيث أدلى الدكتور جمال محمد على المدير الفنى الأسبق لمنتخب الناشئين وعميد كلية التربية الرياضية جامعة أسيوط بصوته فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية اليوم في مدرسة خديجة يوسف بأسيوط


 واكد جمال محمد على أنه قال نعم للتعديلات الدستورية حفاظا على استقرار البلاد واستكمال لمسيرة التنمية التى تعيشها مصر فى الوقت الحالى ، مطالبا جميع طوائف الشعب من النزول وعدم الإرتكان على الأخرين ، خاصة وأن البلاد تحتاج لتضافر الجهود لزيادة التنمية.


كما حرص أيمن يونس نجم الزمالك على الإدلاء بصوته فى استفتاء التعديلات الدستورية التى ستستمر حتى مساء غدا الاثنين بصحبة زوجته .

 
وتوجه خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق للادلاء بصوته على التعديلات الدستورية اليوم.


وأدلى مصطفى يونس نجم منتخب مصر والنادى الأهلى السابق، بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية فى اليوم الثانى داخل لجنته بمصر الجديدة، مشيدا بالتنظيم فى عملية الإستفتاء.


أدلي جمال عبد الحميد قائد المنتخب في مونديال 1990 ونجم الزمالك السابق بصوته فى التعديلات الدستورية وذلك في مدرسة السعيدية للتعليم الأساسي بمدينة نصر.


 يذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.
 
ويحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.
 
ويشرف على الاستفتاء 19 ألفا و339 قاضيًا (أساسى واحتياطى) منهم 15 ألفًا و324 قاضيًا فعليًا على صناديق الاقتراع والباقى احتياطيون، وعدد الموظفين الذين يساعدون القضاة فى الإشراف على عملية الاستفتاء يبلغ 120 ألف موظف، وأن أعضاء البعثات الدبلوماسية هم من يشرفون على العملية الانتخابية بالخارج حسبما حدد القانون.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق