هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نجوم " أفلت " فى سماء الكان 2019 .. أبرزهم صلاح ومانى وزياش والننى
لازال الحديث فى الصحف والفضائيات والمواقع الالكترونية متواصل عن بطولة الأمم الأفريقية 2019 التى إستضافتها مصر بمشاركة ٢٤ فريقًا للمرة الأولى في


 تاريخها وتوج بها منتخب الجزائر للمرة الثانية وتألق فيها العديد من اللاعبين ولم يظهر فيها بعض النجوم المحترفين الذين خيبوا آمال جماهيرهم خلال تلك النسخة..

أبرزت المواقع أهم النجوم التى خيبت الآمال لجماهير منتخباتهم وفى مقدمتهم ..
حكيم زياش - المغرب - بالرغم من الموسم الرائع الذي مر فيه مع فريقه الهولندي أياكس والمستويات المبهرة التي قدمها إلا أن الخروج أمام المنتخب البنيني المتواضع والرعونة الكبيرة التي ظهرت عليه يجعلانه يدخل تلك القائمة بجدارة.
محمد صلاح - مصر - صحيح أنه شارك تهديفيًا في البطولة مع المنتخب المصري وكان مؤثرًا، لكن خروج الفراعنة من دور الـ ١٦ على أرضهم أمام فريق متواضع في مباراة اختفى فيها تأثيره يمحي كل ذلك ويضعه ضمن تلك القائمة.
بغداد بونجاح - الجزائر - صحيح أنه بطل كأس الأمم الإفريقية وصاحب الهدف الوحيد في النهائي لكن بعيدًا عن تلك الكرة ليس هذا ما انتظرته الجماهير من هداف السد القطري بونجاح الذى أهدر العديد من الفرص وتسبب في خيبات أمل عديدة للجماهير الجزائرية  ولحسن حظه أنه سجل هدف النهائي الوحيد.. لولا ذلك لكانت المحاكمات قد عقدت له على إجمالي ما قدمه في البطولة.
ساديو ماني - السنغال - بطل دوري أبطال أوروبا الذي كان ينازع محمد صلاح على ركلات الجزاء في ليفربول أهدر ركلتي جزاء وأدخل الشك في صدور زملائه بالمنتخب ولم يقدم طوال البطولة ما يبرهن على كونه نجمًا كبيرًا في صفوف بطل أبطال أوروبا.
محمد النني - مصر - نجم وسط ملعب منتخب مصر أصبح عضوًا أساسيًا في الفريق الوطني خلال السنوات الأخيرة، لكنه لم يقدم ما يرتقي لكونه لاعبًا في منتخب الفراعنة أو وسط ملعب أرسنال الإنجليزي خلال البطولة.
خاما بيليات - زيمبابوي - كانت مشاركة منتخب بلاده متواضعه للغاية خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية، رغم كل الآمال التي عقدتها الجماهير عليه، إلا أنه ودع البطولة بنقطة وحيدة حصدها من التعادل مع أوغندا وكان هو صاحب الهدف الوحيد للفريق في الكان لكن ذلك لم يشفع له ليخرج من تلك القائمة.
أحمد موسى - نيجيريا - وصل المنتخب النيجيري لمباراة نصف النهائي وخرج أمام البطل الجزائري، لكن مساهمة لاعب النصر السعودي جاءت متواضعة واكتفى بهدف وحيد في شباك الكاميرون رغم خوضه لسبع مباريات.
فيكتور ونياما - كينيا - نجم فريق توتنهام شارك في ثلاث مباريات لمنتخب بلاده بشكل أساسي دون أن يكون له تأثيرًا يذكر.
يانيك بولاسي - الكونغو الديموقراطية - شارك بولاسي في ثلاث مباريات بواقع ١٤٦ دقيقة وسدد الكرة مرتين على المرمى طوال تلك الدقائق، دون أن يكون له تأثير حقيقي على مسار مشاركة فريقه في البطولة.
وليد سليمان - مصر - حل سليمان بديلًا خلال البطولة على تشكيلة المكسيكي خافيير أجييري وفشل أن يكون له نفس التأثير الذي يقدمه مع الأهلي المصري عندما يأتي من مقاعد البدلاء.
أنيس بدري - تونس - شارك البدري في خمس مباريات منهم لقاءين كبديل لكنه لم يكن في أفضل حالاته خلال البطولة.
جون بوي - غانا - هو واحد من نجوم منتخب غانا المخضرمين وخاض ثلاث مباريات بشكل أساسي لكنه قدم أداءًا مخيبًا للغاية خلال تلك البطولة.

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

ألفيش يخطف الأضواء في مباراته الأولى مع ساو باولو

وخاض ألفيش (36 عاما) العائد إلى بلاده للمرة الأولى منذ موسم 2001-2002 حين كان لاعبا في صفوف باهيا، المباراة في خط الوسط رغم أنه اشتهر بلعبه في مركز الظهير الأيمن، وسجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 40. وكان الظهير الأيمن قد عاد إلى بلاد "السامبا" من بوابة ساو باولو في أغسطس الجاري،... المزيد

تشكيل مانشستر يونايند امام ولفرهامبتون بالبيرمير ليج

وتستعرض بوابة الجمهورية اونلاين التشكيل المتوقع لفريقى مانشيتر يونايند وولفرهامبتون فى المباراة، والتى جاء كالتالى: مانشستر يونايتد حارس مرمى دافيد دي خيا وفي الدفاع لوك شاو - هاري ماجوير - فيكتور لينديلوف - آرون وان بيسكا وفي الوسط سكوت ماكتومناي - بول بوجبا - ماركوس راشفورد - أندرياس... المزيد

مصرع 4 مشجعين وإصابة 7 بسبب شغب الملاعب.. فيديو

وذكرت وسائل الإعلام في هندوراس، أن أعمال الشغب اندلعت عقب الهجوم على حافلة فريق موتاجوا بمحيط الملعب الوطني، حيث رشقتها جماهير أوليمبيا بالحجارة والزجاجات، ما أدى إلى إصابة 3 لاعبين وإلغاء المباراة. وأعلنت الشرطة في وقت لاحق، أنها ألقت القبض على أحد الأشخاص كان يحمل أسلحة نارية بالقرب من... المزيد

كلوب يوجه "نصيحة ذهبية" لنجم وسط ليفربول

وبحسب موقع "ليفربول إيكو"، فإن كلوب أشاد باللياقة البدنية لميلنر، خلال المباراة الأخيرة، في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وخلال المباراة التي انتهت بفوز ليفربول على ساوث هامبتون، بـ2-1، السبت، كان حضور اللاعب يلفت الانتباه كالعادة بروحه القتالية. وأصيب اللاعب... المزيد

رسميا.. كوتينيو ينتقل إلى بايرن ميونخ

وقال البايرن في بيان نشره عبر حسابه في "تويتر": "كوتينيو كان واضحا معنا خلال المفاوضات مع برشلونة، وأبدى رغبته في حمل قميص البايرن.. كوتينيو لاعب من طراز عال، ويمتلك مهارات كبيرة، وسيكون خيارا رائعا لنا في الملعب". من جهته، أعرب كوتينيو عن سعادته بخوض تجربة جديدة في بلد... المزيد

اترك تعليق