المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نجوم " أفلت " فى سماء الكان 2019 .. أبرزهم صلاح ومانى وزياش والننى
لازال الحديث فى الصحف والفضائيات والمواقع الالكترونية متواصل عن بطولة الأمم الأفريقية 2019 التى إستضافتها مصر بمشاركة ٢٤ فريقًا للمرة الأولى في

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 تاريخها وتوج بها منتخب الجزائر للمرة الثانية وتألق فيها العديد من اللاعبين ولم يظهر فيها بعض النجوم المحترفين الذين خيبوا آمال جماهيرهم خلال تلك النسخة..

أبرزت المواقع أهم النجوم التى خيبت الآمال لجماهير منتخباتهم وفى مقدمتهم ..
حكيم زياش - المغرب - بالرغم من الموسم الرائع الذي مر فيه مع فريقه الهولندي أياكس والمستويات المبهرة التي قدمها إلا أن الخروج أمام المنتخب البنيني المتواضع والرعونة الكبيرة التي ظهرت عليه يجعلانه يدخل تلك القائمة بجدارة.
محمد صلاح - مصر - صحيح أنه شارك تهديفيًا في البطولة مع المنتخب المصري وكان مؤثرًا، لكن خروج الفراعنة من دور الـ ١٦ على أرضهم أمام فريق متواضع في مباراة اختفى فيها تأثيره يمحي كل ذلك ويضعه ضمن تلك القائمة.
بغداد بونجاح - الجزائر - صحيح أنه بطل كأس الأمم الإفريقية وصاحب الهدف الوحيد في النهائي لكن بعيدًا عن تلك الكرة ليس هذا ما انتظرته الجماهير من هداف السد القطري بونجاح الذى أهدر العديد من الفرص وتسبب في خيبات أمل عديدة للجماهير الجزائرية  ولحسن حظه أنه سجل هدف النهائي الوحيد.. لولا ذلك لكانت المحاكمات قد عقدت له على إجمالي ما قدمه في البطولة.
ساديو ماني - السنغال - بطل دوري أبطال أوروبا الذي كان ينازع محمد صلاح على ركلات الجزاء في ليفربول أهدر ركلتي جزاء وأدخل الشك في صدور زملائه بالمنتخب ولم يقدم طوال البطولة ما يبرهن على كونه نجمًا كبيرًا في صفوف بطل أبطال أوروبا.
محمد النني - مصر - نجم وسط ملعب منتخب مصر أصبح عضوًا أساسيًا في الفريق الوطني خلال السنوات الأخيرة، لكنه لم يقدم ما يرتقي لكونه لاعبًا في منتخب الفراعنة أو وسط ملعب أرسنال الإنجليزي خلال البطولة.
خاما بيليات - زيمبابوي - كانت مشاركة منتخب بلاده متواضعه للغاية خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية، رغم كل الآمال التي عقدتها الجماهير عليه، إلا أنه ودع البطولة بنقطة وحيدة حصدها من التعادل مع أوغندا وكان هو صاحب الهدف الوحيد للفريق في الكان لكن ذلك لم يشفع له ليخرج من تلك القائمة.
أحمد موسى - نيجيريا - وصل المنتخب النيجيري لمباراة نصف النهائي وخرج أمام البطل الجزائري، لكن مساهمة لاعب النصر السعودي جاءت متواضعة واكتفى بهدف وحيد في شباك الكاميرون رغم خوضه لسبع مباريات.
فيكتور ونياما - كينيا - نجم فريق توتنهام شارك في ثلاث مباريات لمنتخب بلاده بشكل أساسي دون أن يكون له تأثيرًا يذكر.
يانيك بولاسي - الكونغو الديموقراطية - شارك بولاسي في ثلاث مباريات بواقع ١٤٦ دقيقة وسدد الكرة مرتين على المرمى طوال تلك الدقائق، دون أن يكون له تأثير حقيقي على مسار مشاركة فريقه في البطولة.
وليد سليمان - مصر - حل سليمان بديلًا خلال البطولة على تشكيلة المكسيكي خافيير أجييري وفشل أن يكون له نفس التأثير الذي يقدمه مع الأهلي المصري عندما يأتي من مقاعد البدلاء.
أنيس بدري - تونس - شارك البدري في خمس مباريات منهم لقاءين كبديل لكنه لم يكن في أفضل حالاته خلال البطولة.
جون بوي - غانا - هو واحد من نجوم منتخب غانا المخضرمين وخاض ثلاث مباريات بشكل أساسي لكنه قدم أداءًا مخيبًا للغاية خلال تلك البطولة.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق