بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نجم عالمى يستئصل ورم من القولون ..فيديو
نشر النجم العالمى ويل سميث فيديو عبر حسابه الرسمى على إنستجرام قام فيه بعمل منظار للقولون، ومازح من خلاله جمهوره بأنه ظل لوقت طويل حوالى 3 ساعات لارتداء ملابسه الداخلية. 

 

 

شاهد البث المباشر

القناة المفتوحة لمباراة منتخب مصر الاوليمبى وجنوب افريقيا

بث مباشر مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا الثلاثاء 19 - 11 - 2019

 


وكشف موقع توداي أن ويل سميث ذهب إلى المستشفى للخضوع لفحص بالمنظار على القولون، واكتشف الطبيب ورما قام باستئصاله، وبعدما فحصه الطبيب اكتشف أنه ورم حميد ولا يستدعى القلق. 

وأضاف الموقع، أن الورم حميد ولكن كان يحتوى على أنسجة سرطانية، وأن سرطان القولون يبدأ من خلال تلك النوعية من الأورام، ويكون المريض محظوظا فى حالة أنه استأصله فى وقت مبكرا وهو ما حدث مع ويل سميث. 

ورغم ذلك إلا أن ويل سميث لم يتخل عن روح الدعابة، حيث نشر فيديو له من داخل المستشفى قال فيه إنه لا يمكن أن تحصل على مزيد من المتابعين على حسابك إلا إذا كشفت عن مؤخرتك.

يذكر أن آخر أعمال ويل سميث كان فيلم الأكشن والدراما والخيال العلمى Gemini man وتبدأ أحداثه عندما يجد أحد صفوة القتلة المتسلسلين نفسه مُراقبا ومتتبعا ومستهدفا من شخص آخر غامض، وعند البحث يجد القاتل هنري بروجان أنه يواجه نسخة أخرى من نفسه ولكن أصغر سنا، ويشارك فى بطوله العمل مع النجم العالمى ويل سميث عدد كبير من النجوم العالمين كليف أوين وبينديكت ونج، ودوجلاس هودج ورالف براون وغيرهم.

 

https://www.instagram.com/p/B4nMnC5BHFT/?utm_source=ig_web_copy_link  

 


 

 

شاهد البث المباشر

القناة المفتوحة لمباراة منتخب مصر الاوليمبى وجنوب افريقيا

بث مباشر مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا الثلاثاء 19 - 11 - 2019

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق