نجم الأهلى يوجه رسالة هامة لـ" كابيتانو " فى عيد ميلاده

حرص وليد سليمان نجم الأهلى، على تهنئة صديقه حسام غالى مدير الكرة الحالى لفريق الجونة  بمناسبة عيد ميلاده الـ 39. 




ونشر الحاوى على حسابه الرسمى على مواقع التواصل الإجتماعى" إنستجرام" صورة له مع حسام غالى وعلق عليها قائلا": " الغالى علينا كل سنة وانت طيب يا كابيتانو ❤️". 

واحتفل حسام غالى لاعب النادى الاهلى السابق بعيد ميلاده الـ 39 ونشر عدة صور له مع زوجته من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام " وعلّق حسام غالى قائلًا: "احتفال بعيد ميلادي التاسع والثلاثين مع منطقة الراحة الخاصة بي".

من جانبه، يدخل الأهلى تحديا جديدا حين يستضيف الوداد البيضاوى المغربى فى التاسعة من مساء غد باستاد القاهرة الدولى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا .

وكان الأهلى حقق فوزًا مهمًا في الجولة الأخيرة التي جرت السبت الماضي بملعب مركب محمد الخامس بهدفي محمد مجدي أفشة والتونسي علي معلول، .

ويكفي فريق الأهلى الخسارة بفارق هدف وحيد أمام الوداد من أجل العبور إلى المباراة النهائية في البطولة التي يحمل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بها برصيد 8 ألقاب.

بينما يتعين على الوداد الفوز بثلاثة أهداف، أو بفارق هدفين شريطة تسجيله ثلاثة أهداف على الأقل في مرمى نظيره الأهلي، للصعود إلى النهائي الخامس في مشواره بالبطولة القارية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق