الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

نجلاء بدر تتصدر محركات البحث بعد عرض الحلقة الأخيرة من حكاية "ويبقى الأثر"

تصدرت النجمة نجلاء بدر، التريند ومحركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الأخيرة من حلقات حكاية  "ويبقى الأثر" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" وكتب الجمهور عدد كبير من الاراء واشادوا بأدائها التلقائي والمبدع. 
 



وشهدت الحلقة الأخيرة من حكاية "ويبقى الأثر" العديد من المفاجأت والتطورات خاصة بعد أن أكتشفت "ياسمين" والتي تجسدها النجمة نجلاء بدر بأن البنك قام بالحجز على سياراتها بسبب وجود شيكات بدون رصيد في حساب زوجها المتوفي والذي يجسده الفنان كريم جوكاك.

 


وقام الفنان لطفي لبيب الذي يجسد دور "عم عادل" بدفع ثمن الشيكات إلى البنك من أجل مساعدة نجلاء بدر خاصة وإنها مرت بظروف قاسية بعد وفاة زوجها فيما رفضت الزواج من أبن خالتها الذي تقدم للزواج منها.

 


وخلال عرض حلقات المسلسل أشاد الجمهور بأداء نجلاء بدر عبر صفحاتهم الشخصية والصفحات العامة بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي ووصف البعض أداءها بالسهل الممتنع وأنها متمكنة في أداءها التمثيلي بشكل تلقائي وطبيعي وليس مصطنع ويجعل المشاهدة يصدق إحساسها.

 

"ويبقى الأثر" هي سادس حكايات مسلسل "إلا أنا"، فكرة يسرى الفخرانى، وسيناريو وحوار أمانى التونسى، وإخراج أحمد يسرى، وبطولة نجلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، مصطفى درويش، محمد التاجى وعدد آخر من الفنانين، وتناقش الحكاية فكرة الأثر السلبى والإيجابي الذى يتركه الأشخاص لدى بعضهم، وكذلك فكرة الأمان بالنسبة للأسرة وكيفية تأمين مستقبل أولادهم من خلال التعليم.

https://fb.watch/9ugFoZHH8C/





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق