• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نجار أسيوط يذبح ابنته بعد تهديده بالفضيحة.. اعترافات مثيرة أمام النيابة
شهدت قرية درنكة التابعة لمركز ومدينة أسيوط ، جريمة هزت المجتمع الأسيوطي وامتدت إلي كل مصر ، بعد أن تجرد أب من كل معاني الإنسانية واستغل ظروف ابنته المطلقة لممارسة الجنس معها

إقرأ أيضاً

وفاة أشهر مصمم استعراضات بعد صراع مع المرض '

ازمات فى حياة محمد سعد بسبب ابنائه

شاهد بالفيديو .. ضرب ابراهيم حسن لحكم مباراة سموحة واسوان


ثم قتلها بطعنات نافذة ، خشية من افتضاح أمره بعد أن أقدمت البنت علي تصوير فيديو للواقعة وإبلاغ عدد من أهلها بالأمر لمنع والدها من اغتصابها المتكرر. 

ولاقي كشف غموض الواقعة وضبط المتهم والأداة المستخدمة استحسان الأهالي وعزز ثقتهم بالشرطة.  

كان اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارا من شرطة النجدة ، يفيد بوفاة إحدى السيدات بمنزلها بناحية مساكن قرية درنكة ،  تم الدفع بقوات شرطية وتم التقابل مع "ع.م. ع"  نجار مسلح ، ومقيم مساكن درنكة ، وبسؤاله قرر بوفاة كريمته المدعوة "آ. ع. م"  ربة منزل "مطلقة" ومقيمة بذات العنوان . 

 وبمناظرتها ظاهريا تبين أن الجثة مسجاة على ظهرها بأرضية الشقة ترتدي كامل ملابسها، وبها جروح متفرقة بالصدر والبطن وآثار دماء على ملابسها.

وتم تشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الواقعة والعمل على تحديد وضبط مرتكبها. 

 وأشارت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجني عليها وتم ضبطه وبمناقشته أقر بارتكابه الواقعة ، وأنه ارتبط بعلاقة جنسية مع نجلته المجنى عليها، وتبين له فيما بعد بتصويرها لتلك العلاقة وعلم أفراد أسرته مما أدى إلى افتضاح الأمر فقرر التخلص منها، وبتاريخ الواقعة بمنزل والدتها وتواجد كريمته بالمسكن بمفردها ، فقام بطعنها بسكين المطبخ عدة طعنات حتى تأكد من مفارقتها للحياة، ثم قام بغسل السكين وأرشد عنها ، وتم ضبطها وعليها آثار ملوثات دموية،  وكان ذلك بمشاهدة نجله ، الذي أيد ما جاء باعتراف والده .

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهم  والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق. 

 

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق