أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نتيجة الثانوية العامة 2019.. استعلم برقم الجلوس
كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم بان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسى 2019/2018، سوف يتم اعتمادها غدا السبت من وزير التربية والتعليم، بالاضافة الى اعلان اسماء الاوائل

إقرأ أيضاً

رسميا.. ميليوفيتش مدربا للأهلي
مرتضى منصور: شطب عضوية رئيس الجبلاية من نادي الزمالك
رئيس الزمالك يعتذر لجماهير الترجي التونسي
محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير المصرية
محامي أحمد عز يفجر مفاجآت في قضية شقيقة زينة
ارتباك فى مدخل العزاءالرئيس الأسبق بسبب الصور التذكارية مع محمد رمضان

كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم بان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسى 2019/2018، سوف يتم اعتمادها غدا السبت من وزير التربية والتعليم، بالاضافة الى اعلان اسماء الاوائل، وللدخول على رابط النتيجة اضغط هنااااااااااااااا.


واضافت الوزارة ان النتيجة سوف تظهر يوم الاحد على موقع الوزارة عن طريق بوابة الثانوية العامة، حيث كشفت التقديرات الاولية فى امتحانات الثانوية العامة، ارتفاع نسبة النجاح العامة هذا العام عن 75% مقارنة بالعام الماضى والتى كانت 74%.


كما كشفت اعمال التقدير عن ان نسبة النجاح فى اللغة العربية تتراوح بين 96.5 و96% مقارنة بـ 95% عن العام الماضى، بالاضافة الى حصول 200 طالب على درجاتها النهائية وفى اللغة اللانجليزية 87.5% وحصول 45 طالبا على الدرجات النهائية فيها.


بينما بلغت نسبة النجاح فى الاستاتيكا 82.7% والجبر والهندسة الفراغية 86.2% واعداد الحاصلين على الدرجات النهائية فى مجموعة الرياضيات لا تتجاوز الـ 10% من اجمالى الطلاب، اما مادة الفيزياء فقد بلغت نسبة النجاح فيها 82% بعد ان كانت نتيجة العينة 85.4% وبلغت نسبة الطلاب الحاصلين على درجاتها النهائية 5%.


يذكر ان طلاب الثانوية العامة كانوا قد بدأوا امتحانات آخر العام يوم السبت الموافق 8 يونيو الماضى وقد انهوا الامتحانات يوم الاربعاء الموافق 3 يوليو الجارى.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق