أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نتنياهو يلمح إلى وقوف إسرائيل وراء الغارات على أهداف إيرانية في العراق‎
أفادت وسائل إعلام عبرية، مساء الاثنين، بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أدلى بتصريحات خلال مؤتمر صحفي عقده بالعاصمة الأوكرانية كييف، تطرق خلالها بشكل استثنائي للهجمات المجهولة التي شهدتها العاصمة العراقية بغداد مؤخرًا

إقرأ أيضاً

رئيس الزمالك يوجه رسالة نارية لبعثة الترجى
فايلر يستقر على بديل احمد فتحى فى الأهلى
الصحف السعودية تؤكد: كارتيرون يرحل عن الزمالك من اجل عيون الاهلى
علاء مبارك يعلن موعد عزاء الرئيس الراحل بمسجد المشير
فايلر يستقر على بديل احمد فتحى فى الأهلى
رغدة : روح أحمد زكى غاضبة من الورثة بعد العبث بتراثه الفنى

 ضد مواقع تابعة لمليشيات الحشد الشعبي الشيعية الموالية لإيران.

وقال موقع "واللا" الإخباري، إن تصريحات بنيامين نتنياهو بشأن الهجمات في العراق تعد تصريحات استثنائية، حيث رد على أسئلة في هذا الصدد بقوله إن إسرائيل "ستعمل أينما تطلب الأمر ذلك"، مضيفا: "لم ينته الأمر بعد".

وأضاف بنيامين نتنياهو أن إيران "لا تمتلك حصانة في أي مكان.. سنعمل ضد البلد الذي يقول أنه بصدد ابادتنا أينما تطلب الأمر ودون توقف". وتوجه إليه أحد الصحفيين بسؤال: "بما في ذلك داخل العراق؟"، ورد رئيس وزراء إسرائيل بالقول: "لم أقيد نفسي".

وفي وقت سابق، رد بنيامين نتنياهو على سؤال وجهه مراسل موقع "واي نت" الإسرائيلي ضمن الوفد الصحفي المرافق له، حول الهجمات التي استهدفت مواقع بالعاصمة العراقية، وقال إن إسرائيل "تعمل بشكل ممنهج من أجل منع إيران من ترسيخ أقدامها في سوريا".

وكرر بنيامين نتنياهو تأكيده أن إيران بلا حصانة في أي مكان، وقال: "أعني ما أقول، تقول إيران أنها ستبيد إسرائيل وتعمل على خلق قواعد لإطلاق الصواريخ وإرسال الخلايا الإرهابية إلينا، من ناحيتي لا يمتلك الإيرانيون أي حصانة.. سنعمل ضدهم في أي مكان".







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق