المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نتنياهو يزور أوكرانيا كأول زعيم أجنبي في عهد زيلنسكي
يتوجه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في أول زيارة رسمية لأوكرانيا منذ فوز رئيسها الجديد فلاديمير زيلنسكي بالانتخابات،

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وتشمل عدة أنشطة على مستوى العلاقات بين تل ابيب وكييف وعلى رأسها محاولة اقناع الزعيم الأوكراني بنقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس على غرار ما فعل نظيره الامريكي دونالد ترامب .



ووفقا لما أفادت به وسائل الإعلام الاسرائيلية فإن نتنياهو سيبدأ زيارته الرسمية إلى أوكرانيا، مساء اليوم الأحد، وتعتبر أول زيارة يقوم بها زعيم اجنبي لجمهورية أوكرانيا منذ انتخاب رئيسها اليهودي.



ووفقا للتوقعات، تأتي اجتماعات نتنياهو وزيلنسكي من أجل توقيع وبحث عدة اتفاقات، في مجالات الزراعة والسياحة ورواتب التقاعد والتعليم، لاسيما وأن تل أبيب اعدت اتفاقية بموجبها يتم السماح للأطفال اليهود في اوكرانيا بالدراسة في المدارس الخاصة بهم في جميع أنحاء العالم.

 

كما أفادت التقارير أنه من المتوقع أن يطلب نتنياهو من زيلنسكي، نقل سفارة أوكرانيا من تل ابيب إلى القدس، على الرغم من ان الطلب الاسرائيلي قد يلقى رفضا كبيرا من جانب أوكرانيا التي تسعى إلى الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي، لذا عليها الالتزام والتوافق مع رؤاه لاسيما وأن بروكسل ترفض الاعتراف بالقدس عاصمة لـ اسرائيل وهو الامر الذي اعلنه وتبناه الرئيس الامريكي دونالد ترامب الذي صدر في 6 ديسمبر 2017





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق