أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قبل السوبر الأفريقي

نبيل معلول يكشف نقاط القوة والضعف فى الزمالك والترجى
كشف نبيل معلول، المدرب الأسبق للترجي التونسي، عن نقاط القوة والضعف فى فريق الزمالك قبل المواجهة الحاسمة ضد نظيره الترجى التونسي الملقب بفريق ( الدم والنار ) على كأس السوبر الافريقي وذلك يوم غد الجمعة فى العاصمة القطرية الدوحة ..

إقرأ أيضاً

أول كلمات لـ سوزان مبارك بعد وفاة الرئيس الأسبق
مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك
رئيس الزمالك يتحدى الجبلاية من جديد : لن تخصم نقطة واحدة من الأبيض
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
الأمن ينفى شائعة غلق مداخل ومخارج القاهرة الجديدة بسبب جنازة مبارك
بأبواب حديدية وجدران فاصلة.. أول صورة لمدفن عائلة مبارك


الزمالك بطل الكونفدرالية مع الترجي بطل دوري الأبطال بعد انتهاء مباراة السوبر يتجدد اللقاء بين الفريقين في دوري أبطال إفريقيا، وتحديدًا في ربع نهائي المسابقة القارية يوما 28 الجارى و6 مارس المقبل ..
وقال معلول، في تصريحات نشرتها جريدة الجمهورية التونسية  "الترجي يسيطر على الكرة الإفريقية خلال السنوات الأخيرة بحصد لقب دوري الأبطال لعامين متتاليين، وأتمنى أن يكسر عقدته في السوبر الإفريقي على حساب منافس قوي بحجم الزمالك".
وأضاف: "الزمالك لا يمر بأفضل أحواله حاليا من الناحية الفنية والبدنية، لكن يتحول التركيز عند اللاعبين في تلك المباريات التي يتم خلالها حصد الكأس بعد 90 دقيقة، المباراة ستكون صعبة على الفريقين ولو أن الترجي أفضل نسبيًا بالأشهر الأخيرة".
وتابع: "كمدرب لا أحب اللعب أمام الأهلي لأنه فريق صعب ويملك لاعبين يتمتعون بخبرة كبيرة في دوري الأبطال وشخصية كروية مميزة في الأوقات الحرجة والمباريات الكبرى، قد لا يمر بأفضل حالاته لكنه يتحول لشخصية أخرى خلال الأوقات الحاسمة".
وأوضح: "الترجي تغيّر عن الموسم الماضي، اكتسب لمسة فنية مميزة في خط الوسط واللعب أصبح أكثر جماعية، وذلك رغم خسارة خمسة لاعبين من الأعمدة الأساسية للفريق مثل فرانك كوم وغيلان الشعلالي ويوسف البلايلي وأنيس البدري وسعد بقير".
وانتقل معلول للحديث عن نقاط قوة الزمالك، قائلا: "فرجاني ساسي يمتلك رؤية جيدة وطارق حامد ميزان خط الوسط، كما أن محمود عبدالرازق شيكابالا قد يمثل خطورة في أي لحظة بصناعة الأهداف".
وأتم المدرب الأسبق للترجي قائلا: "تبقى نقطة ضعف الزمالك في البطء الكبير من التحول من النزعة الهجومية إلى النزعة الدفاعية للعودة من أجل افتكاك الكرة في الهجمات المرتدة".


 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق