أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نادى جرين هيلز يكشف تفاصيل خدمات التحول الرقمى للأعضاء.. بالصور
يستعد نادى "جرين هيلز"، التابع لوزارة الشباب والرياضة، لإطلاق أولى مراحل التحول الرقمى وتحويل جميع الخدمات المقدمة لأعضاء النادى إلكترونياً.. بجانب تعريف جماهير النادى بالأنشطة الرياضية وإنجازاتها وما يحتوية وينظمه النادى من برامج ترفيهية.. يأتى ذلك ضمن الخطة التى وضعها مجلس إدارة النادى فى عام (2020) وطموحاته المستقبلية.

إقرأ أيضاً

الاهلى يشكو الجبلاية للفيفا .. ويرفض العقوبات الموقعة على اللاعبين
الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى.. والجبلاية تتحدى
أول رد من الجبلاية على انسحاب الزمالك من الدورى
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
قرار هام من الأهلى بشأن عقوبات السوبر
كواليس جلسة لاعبى الأهلى للثأر من الزمالك

كشف الدكتور تامر السعيد، رئيس مجلس إدارة نادى جرين هيلز.. التابع لوزارة الشباب والرياضة.. أن مجلس إدارة النادى استطاع التعاقد مع كبرى الشركات المصرية المتخصصة فى مجال التحول الرقمى، لتحويل جميع الخدمات التى يقدمها النادى للأعضاء إلكترونياً حتى يصبح النادى فى مقدمة الأندية المصرية والشرق الأوسط الذى يستخدم تكنولوجيا منظومة التحول الرقمى.

أضاف رئيس مجلس إدارة نادى جرين هيلز.. أن  الهدف من التحول الرقمى  وإنشاء تطبيق إلكترونى" GHC app" للتسهيل على أعضاء النادى فى إنهاء إجراءاتهم الإدارية والمالية والتعريف بكل ما هو جديد من فاعليات يومية والبرامج الجديدة التى يقدمها النادى للأعضاء بسهول ، بجانب زيادة التواصل والتفاعل بين النادى وأعضائه وجماهيره فى أى مكان داخل مصر أو خارجها.

أشار السعيد.. أن مشروع تطبيق نادى "جرين هيلز"،  يقدم خدمات  كثيرة ومتنوعة للأعضاء وعلى رأسها سداد الإشتراكات السنوية والأقساط "أون لاين"، والحصول على بطاقة العضوية عن طريق خدمة التوصيل للمنازل داخل مدينة الشروق.. موضحاً أنه يمكن للأعضاء من خلال هذا التطبيق " GHC app"، التعرف على جميع الخدمات التى يقدمها النادى.. كمواعيد التدريبات الخاصة بالأنشطة الرياضية فى مختلف المراحل العمرية.

أكد رئيس مجلس إدارة نادى جرين هيلز.. أن التطبيق يتضمن قسماً خاصاً بأخبار النادى، والأحداث اليومية التى يشهدها مثل "الحفلات، المهرجانات، الرحلات، الفعاليات".. وغيرها من باقى الأنشطة المنتظمة أو الغير منتظمة، كما يقدم مسابقة يومية.. ويتم حصر الإجابات الصحيحة وإختيار ثلاثة فائزين  للحصول على الجائزة فى نهاية كل شهر.

فى نفس السياق، قال العميد علاء الدين وفا، المدير التنفيذى لنادى جرين هيلز.. أن من ضمن الخدمات التى سيقدمها التطبيق الجديد للنادى قسماً خاصاً بالشكاوى والمقترحات والإستفسارات، ليتم من خلاله التواصل المباشر بين  إدارة النادى والأعضاء و الجماهير، للرد عليها فى أقل من (24) ساعة.

نوه المدير التنفيذى لنادى جرين هيلز.. أن من ضمن الخدمات التى سيقدمها التطبيق قسم للتعليمات والضوابط الخاصة بالنادى و الإجابات عن الأسئلة المتكررة.. بجانب قسم خاص بالتطبيق يشرح محتوى التطبيق و كيفية إستخدام الخدمات الخاصة به بالكامل للتيسير على مستخدمى التطبيق من أعضاء و جماهير النادى.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق