أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تحت رعاية الإتحاد المصرى

نادى جرين هيلز يحصد 11 ميدالية فى بطولة "درويش" للجودو.. بالصور والأسماء
حصد فريق الجودو بنادى "جرين هيلز" فى مدينة الشروق.. التابع لوزارة الشباب والرياضة، على (11) ميدالية متنوعة فى بطولة "درويش" للجودو الثالثة على مستوى الجمهورية تحت رعاية "الإتحاد المصرى للجودو" التى تقام منافساتها بستاد القاهرة فى الصالة المغطاة بإشتراك (1077) لاعب ولاعبة فى البطولة من (56) نادى.

إقرأ أيضاً

الاهلى يشكو الجبلاية للفيفا .. ويرفض العقوبات الموقعة على اللاعبين
الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى.. والجبلاية تتحدى
أول رد من الجبلاية على انسحاب الزمالك من الدورى
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
قرار هام من الأهلى بشأن عقوبات السوبر
كواليس جلسة لاعبى الأهلى للثأر من الزمالك

قال الدكتور تامر السعيد، رئيس مجلس إدارة نادى جرين هيلز.. أن لاعبى فريق "الجودو" حققوا إنجازاً مميزاً بعد حصد أكبر رصيد من الميداليات فى بطولة "درويش" للجودو على مستوى الفرق المشاركة ونسبةً إلى عدد اللاعبين المشاركين فى البطولة بعدد (11) ميدالية بأداء متميز وثلاث مراكز  متقدمة .

أشاد رئيس مجلس إدارة نادى جرين هيلز.. بالجهود التى بذلها اللاعبون بفريق الجودو وحرصهم على تحقيق أفضل النتائج ورفع أسم نادى "جرين هيلز" عالياً فى هذا المحفل الرياضى الكبير الذى يقام على مستوى الجمهورية برعاية الإتحاد المصرى لـ"الجودو".

فى نفس السياق، أشار الكابتن محمد مبارك، رئيس جهاز الجودو بنادى جرين هيلز.. أن اللاعب حمزة محمد إبراهيم، فاز بالمركز الثانى  والميدالية الفضية فى البطولة بعد أداء رائع من اللاعب وكان الأقرب للميدالية الذهبية فى المباراة النهائية.. موضحاً أن اللاعب  آسر محمد نجيب حصل على الميدالية البرونزية و اللاعب مالك هانى على ميدالية برونزية، اللاعب مالك يحيى ميدالية برونزية، واللاعب  حازم تامر ميدالية برونزية.

أضاف مبارك.. أن ياسين باسم تحسين حصل على ميدالية برونزية، واللاعبة  سچى محمود عيد حصلت على المركز الخامس، و حصلت اللاعبة رفيف محمد عرفة على المركز الخامس.. مضيفاً أن فريق الجودو بالنادى شارك فى البطولة تحت قيادة الكابتن أسامة عبدالخالق مدير النشاط الإدارى بالنادى وإبراهيم عزب إدارى الفريق والكابتن محمد سليمان و الكابتن إسلام .

 

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق