• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نادى العلوم يقدم شرح مفصل للجهاز التنفسى للإنسان فى أسيوط.. بالصور
تسعى الهيئة العامة لقصور الثقافة لزيادة المحتوى الثقافي والفكري للأطفال وتقدم سلسلة من الانشطة الثقافية والفنية المتنوعة بفرع ثقافة اسيوط حيث قدم المركز الثقافي للطفل بمنفلوط  ورشة نادى العلوم بعنوان  "  الجهاز التنفسى للإنسان".

إقرأ أيضاً

وفاة أشهر مصمم استعراضات بعد صراع مع المرض '

ازمات فى حياة محمد سعد بسبب ابنائه

شاهد بالفيديو .. ضرب ابراهيم حسن لحكم مباراة سموحة واسوان


قدمها الأستاذ حسنى خليل ابراهيم معلم بالادارة التعليمية بمنفلوط حيث تناول الحديث عن الطاقة ومصادرها وكيف يستمد الانسان الطاقه اللازمة له  وتناول الحديث عن الجهاز التنفسي الانسان اكسده الطاقة المختزنة بالطعام ومما يتركب وأهمية كل عضو من هذه الاعضاء  ثم دار نقاش موسع مع اعضاء النادى.

كما قدم المركز يوم ترفيهي للأطفال حيث تفقد الأطفال مكتبة الطفل وتم عمل ورشة حكى لقراءة بعض القصص ومناقشة الأهداف التي تحتويها ثم تفقدوا قاعة الهوايات والأنشطة حيث تم تقديم بعض الألعاب الترفيهية والعاب تجميع الأشكال والمكعبات بالإضافة إلى عروض فنية قدمها مواهب الغناء الفردي والشعر والتمثيل بالإضافة إلى عمل مسابقات ثقافية متنوعة تنافس الأطفال فيها على الإجابات الصحيحة وتم تكريم الفائزين بجوائز رمزية.

كما قدمت مكتبة الطفل والشباب بأسيوط الجديدة ورشة فنون تشكيلية للاطفال حيث قدمت الأستاذة إيناس يحي سرح مفصل عن مبادئ الرسم البسيطة للأطفال وتم التعبير عن أعياد الطفولة بالإضافة إلى تقديم مسابقات ثقافية متنوعة تنافس الأطفال فيها على الإجابات الصحيحة وتم تكريم الفائزين بجوائز رمزية.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق