• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نادى الشرقية يمنح عامليه اجازة ١٥ يوما
قررت إدارة نادي الشرقية الرياضي انطلاقا من مسئوليتها الوطنية وبناء على قرارات رئيس الوزراء واتساقاً مع مجهودات الدولة الرامية إلى مكافحة فيروس كورونا المستجد منح كافة العاملين بالنادي راحة لمدة أسبوعين تبدأ من اليوم 24-3-2020 مع استثناء إدارة الأمن من القرار وعلى السادة مشرفي الأمن مراعاة التنسيق مع مسئول أمن النادي عبد الفتاح عبد الوهاب.


قال الدكتور مجدى عزت رئيس مجلس ادارة نادى الشرقية تأتي هذه القرارات حرصاً من إدارة النادي والإدارة التنفيذية على سلامة العاملين بالنادي والتزاماً بقرارت الحكومة المصرية فيما يتعلق بمكافحة فيروس كورونا المستجد.

فيما اشار العميد محمد مسعد المدير التنفيذي للنادي إلى أن نادي الشرقية منذ بداية الأزمة كان حريصاً على اتباع كافة إجراءات السلامة وتنفيذ الاحتياطات والاشتراطات الصحية حفاظاً على صحة أعضاء الجمعية العمومية والعاملين بالنادي، مشيراً أنه لم يحدث أبداً أي تجاوز منذ اتخاذ قرار إغلاق النادي نهائيا وإيقاف جميع الأنشطة الرياضية.

أكد المدير التنفيذي أن مجلس إدارة نادي الشرقية حريص كل الحرص على اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها سلامة كافة المتعاملين مع النادي سواء عاملين أو أعضاء جمعية عمومية.

اضاف ان النادى ارسل صورة من القرارات التى اتخذها النادى لرئيسة حي ثان الزقازيق اثناء مقابلتها اليوم.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق