بعد خطر دام اكثر من عام 

نائب ينهي اجراءات إعادة بناء سور بطول 200 متر علي بحر مويس بقرية العزيرية

بدأت مديرية الطرق بمحافظة الشرقية في تنفيذ أعمال تدبيش وبناء سور على بحر مويس أمام الوحدة المحلية بالعزازية التابعة لمركز منيا القمح.



 

استغاث أهالي العزازية بالنائب أحمد عبدالجواد عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الشرقية، بعدما قدموا عدد من الطلبات ولم يتم الاستجابة لها.

 

حصل «عبدالجواد» على الموافقات الخاصة بإعادة بناء سور امام مبني الوحدة المحلية لقرية العزيزية بمركز منيا القمح، بإشراف مديرية الطرق والكباري، بالتنسيق مع رئاسة مركز ومدينة منيا القمح.

 

من جانبه أشاد العقيد أحمد عبدالجواد عضو مجلس النواب بسرعة استجابة الدكتور ممدوح غراب محافظ الإقليم، وتعاون مديريتي الطرق والكباري، والري بالشرقية، وتحرك رئيس مركز ومدينة منيا القمح لتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة لإنهاء بناء سور من الدبش بطول يزيد عن 200 مترا وإعادة الشكل الجمالي والحضاري، ولحماية الأطفال وأهالي المنطقة.

 

 

أكد عبدالجواد انه حريص على تقديم كافة الخدمات للمواطنين مشيرًا أن نواب حزب مستقبل وطن بالمحافظة يسهروا على راحة المواطنين ويقدموا كافة الخدمات لهم بالتنسيق مع الأجهزة الحكومية المختلفة ليصبح المواطن هو الهدف الأول للنواب وللجهاز التنفيذي في الدولة. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق