بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نائب يطالب باستدعاء وزير الثقافة حول التردى الاعلامى والثقافي
طالب النائب تامر الشهاوي في بيان عاجل حول الحالة الاعلامية والفنية والثقافية التى أصبحت عليها وتنبئ بأوضاع شديدة الخطورة مستقبلاً على الأمن القومى المصرى .

 

 

إقرأ أيضاً

رسالة غامضة من احمد سعد بعد تأجيل حبس سمية الخشاب

الزمالك يكشف موقفه النهائى من ضم صالح جمعة

احلام تعلن عن مفاجأة للمصريين

ديسابر يتحدى كارتيرون: مواجهة الزمالك المقبلة ستختلف عن نهائي الكأس

وفاة عمرو زكى

هل يحسب ثواب ختمة القرآن المجمعة بين مجموعة من الأصدقاء؟..فيديو

الاهلى يعلن أسباب الانسحاب من اتفاقية استاد السلام

هل يجوز شرعاً قبول التعويض؟..الإفتاء تُجيب


اعمالاً لأحكام المادة ( 215 ) من اللائحة الداخلية والتى تنص أن يجوز للعضو أن يطلب من رئيس المجلس الموافقة على الادلاء ببيان عاجل يوجه الى رئيس مجلس الوزراء أو أحد اعضاء الحكومة عن موضوع غير وارد فى جدول الاعمال اذا كان من الامور ذات الاهمية العامة العاجلة .. 

وقال : برجاء التكرم بالموافقة على القاء بيان عاجل الى السيد رئيس مجلس الوزراء والسيدة وزيرة الثقافة والسيدة وزيرة التخطيط والهيئات المسئولة عن الاعلام فى مصر حول الحالة الاعلامية والفنية والثقافية التى أصبحت عليها وتنبئ بأوضاع شديدة الخطورة مستقبلاً على الأمن القومى المصرى .

فالأعلام والفن والثقافة هو أحد ركائز الأمن القومى بل يعد أحد أركان القوى الشاملة للدولة والأمن القومى بمفاهيمه الحديثة فضلاً عن ما تمثلة مجتمعة كأهم اذرع القوى الناعمة المصرية والتى كانت دائماً ما تميز مصر على مر التاريخ .

كما شهدت البلاد مؤخراً الكثير من الأحداث وتابعنا ردود فعل المواطنين السلبية عن الحالة الاعلامية والفنية والثقافية كلها أمور تشير الى  وجود مسار اعلامى وفنى وثقافى خاطئ لم يستطع أن يحصن المجتمع من التاثيرات السلبية على الأمن القومى .

لذا أطلب تحويل البيان العاجل الى لجنة مشتركة من لجنة الثقافة والاعلام والأثار ومكتب هيئة الدفاع والأمن القومى والنظر نحو دراسة كيفية اعادة تصويب المشهد الاعلامى والفنى والثقافى لما له من تأثير بالغ الأهمية بما يحقق تحصين المجتمع من الهجمات الشرسة التى نواجهها .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق