المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نائب مدينة أسيوط  يتقدم باستعجال لانهاء تخصيص أرض مجمع المدارس بالوليدية بالمستندات
تقدم النائب محمد حمدي دسوقي  عن دائرة مدينة أسيوط عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن باسيوط ووكيل لجنة المقترحات والشكاوي بطلب  استعجال ببدء اتخاذ الإجراءات التنفيذية نحو تخصيص الأرض المزمع إنشائها مجمع مدارس ونادي اجتماعي لأهالي الوليدية بأسيوط.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 وقال دسوقي  أن  الأرض التي تم معاينتها منذ اكثر من عام وتبلغ مساحتها ١١ فدان بمنطقة الشخوة تتبع هيئة التنمية الزراعية التي تم الحصول على موافقتها بنقل ملكية الأرض لمحافظة أسيوط وكذلك موافقة هيئة الابنية  التعليمية التي اقرت باحتياج المنطقة للمدارس المطلوبة وتحتاج فقط لقرار التخصيص.

 وأكد النائب محمد حمدي ان المشروع الذي سعي له منذ اكثر من عامين سيري النور قريبا فور صدور القرار بالتخصيص لخدمة أهالي الوليدية .

هذا وقد حصل عضو الهيئة البرلمانية لمستقبل وطن محمد حمدي دسوقي  أيضا علي موافقة لجنة الاقتراحات والشكاوي بمجلس النواب ووزارة التربية والتعليم ووزارة التنمية المحلية على إنشاء مدرسة لخدمة أهالي منطقة الحمراء بشرق مدينة أسيوط على جراج اليوم الواحد الكائن بتقاطع شارع عزت جلال مع شارع التحكم المركزي على مساحة ٣٢٠٠ متر وذلك لحل مشكلات الكثافة العالية بفصول ومدارس المنطقة واستيعاب الإعداد الكبيرة من الطلاب خاصة وان المنطقة لا توجد بها أراضي لإنشاء مدارس جديدة عليها.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق