المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نائب محافظ سوهاج يتفقد المستشفى المركزي والمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالمراغة .صور
قام الدكتور أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج بجولة ميدانية بمركز ومدينة المراغة، تفقد خلالها المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، و مستشفى المراغة المركزي، ، لمتابعة سير العمل بتلك المواقع الخدمية، والإطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، يرافقه حازم أبو الخير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وبدأ نائب المحافظ جولته بتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، والذي يقدم أكثر من ٤٥ خدمة محلية مميكنة للمواطنين تشمل " رخص البناء والمحال التجارية، والشكاوي، ورخص إشغال الطريق وموافقات توصيل المرافق، وغيرها من الخدمات التي تهم المواطنين.

-وقال " القاضي " أن المحافظة تشهد طفرة كبيرة على مستوى المراكز التكنولوجية، مشيرا إلى أنه تم تزويد تلك المراكز بنظام مرتبط بخط ربط مع الجهات المعنية، والأجهزة الرقابية، بالإضافة إلى تفعيل خدمة Qr لاستعلام المواطنين عن الخدمة، موجها باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وأعمال التطهير والتعقيم المستمر لأماكن إستقبال المواطنين بالمركز.

-كما تفقد نائب المحافظ مستشفى المراغة المركزي للاطمئنان على سير العمل بالمستشفى وانضباط العاملين بها، ومدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، لافتا إلى أن جولته التفقدية للمستشفى تأتي في إطار تنفيذ توجيهات محافظ سوهاج، وقرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن الاطمئنان على كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والوقوف على مدى توافر المستلزمات الطبية واستعداد المستشفيات بأماكن مجهزة للعزل لاستقبال حالات كورونا .

ووجه " القاضي" بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية من قبل الطاقم الطبي والعاملين بالمستشفى حفاظا على سلامتهم، والحفاظ على نظافة المستشفى وتكثيف أعمال التطهير والتعقيم.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق