المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نائب رئيس"هيئة المجتمعات العمرانية" يقوم بجولة ميدانية بمدينة العبور

قام  المهندس عبد المطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، بجولة تفقدية بمدينة العبور لمتابعة عددٍ من مشروعات المرافق الجاري تنفيذها بالمدينة، يرافقه المهندس أحمد عمران،  رئيس جهاز المدينة، وعدد من مسئولي الجهاز والشركات المنفذة.


إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

واستهل المهندس عبدالمطلب ممدوح، جولته، بتفقد موقع تنفيذ نفق لحماية 3 خطوط  مواسير قطر (1800 مم)، والناقلة للمياه إلى محطة تنقية مياه العبور، وذلك لتعارض تلك الخطوط مع الطريق الدائري الأوسطي، حيث تبلغ تكلفة المشروع نحو 115 مليون جنيه.

كما تفقد نائب رئيس الهيئة، موقع تنفيذ خط الصرف البديل قطر 2500 مم الناقل لمياه صرف صحي مدينة العبور إلى محطة المعالجة بالجبل الأصفر، والمتعارض مع محور الفريق إبراهيم العرابي ( محور ترعة الطواريء ) بتكلفة تقدر بــ 20 مليون جنيه.

وطالب ممدوح، خلال جولته، مسئولي جهاز المدينة والشركات المنفذة، بسرعة الانتهاء من الأعمال بمواقع المشروعات في التوقيتات المحددة وبكفاءة وجودة عالية في التنفيذ، مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار خطة الدولة للنهوض بمشروعات البنية الأساسية ولا سيما مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق