المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نائب رئيس حزب الحرية  المصرى : السيسي يعمل علي بناء شباب قادر علي قيادة  المستقبل
أكد اللواء حسن ناجى نائب رئيس حزب الحرية المصرى أن اصرار الرئيس عبدالفتاح السيسي علي لقائه بالشباب بصفة دورية دليل علي اهتمامه بهم وايمانه الكامل بانهم قادة المستقبل

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أكد اللواء حسن ناجى نائب رئيس حزب الحرية المصرى   أن اصرار الرئيس عبدالفتاح السيسي علي لقائه بالشباب بصفة دورية دليل علي اهتمامه بهم وايمانه الكامل بانهم قادة المستقبل، لافتًا أن الحوار بين القيادة السياسية والشباب يؤدى الى إيجاد نوع من التواصل بين أفكار الجيل الجديد من الشباب وبين المسئولين الذين يملكون تنفيذ تلك الرؤي علي أرض الواقع.

و ان المؤتمر فرصة عظيمة للتحاور حول القضايا الوطنية وخاصة التي تخص الشباب ومستقبلهم، في حضور مسئولي الدولة وعلى رأسهم الرئيس السيسي، الذي عاهدنا مرارا على فتح حوار جرئ مع المشاركين في المؤتمر.

 

وأكد  ناجى  ان اختيار مقر المؤتمر في العاصمة الإدارية الجديدة رسالة واضحة تشير إلى قدرة الدولة على الانتهاء من هذا المشروع العملاق في فترة وجيزة، كما أنها فرصة لتسويق الاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف « ناجى » في بيان صادر عنه اليوم إن اختيار العاصمة الإدارية الجديدة لعقد المؤتمر رسالة للعالم أجمع بأن مصر قادرة علي التنظيم والإنجاز وهو ما تمثل في المشروعات المقامة داخل العاصمة، مشيرًا الي أن المؤتمر فرصة لطرح قضايا تهم مستقبل الوطن، مؤكدا أن استمرار تواصل الرئيس السيسي مع الشباب والمواطنين المصريين بكافة فئاتهم العمرية يؤكد حرصه واهتمامه للتعرف على ما يدور في عقول وأذهان الشارع المصري بكافة طوائفه.

 

وقال  ناجى لم نشاهد قبل أن يتولى الرئيس السيسي قيادة الدولة لقاء يجمع بين الرئيس والشباب، وهو ما يؤكد وجود نية لدي القيادة السياسية للتغيير وبناء شباب قادر علي تولي زمام الأمور مستقبلا





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق