المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

نائب رئيس جامعة عين شمس في جولة بالمقر الجديد لمعهد البردى للدراسات العليا
قام ا.د. نظمي عبدالحميد نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع ورئيس مجلس إدارة مركز الدرسات البردية بجولة تفقدية اليوم لمركز الدراسات البردية

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

قام ا.د. نظمي عبدالحميد نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع ورئيس مجلس إدارة مركز الدرسات البردية بجولة تفقدية اليوم لمركز الدراسات البردية وذلك لمتابعة مراحل إنتقال معهد البردي للدراسات العليا إلى المبنى الجديد الذي تم تخصيصه للمعهد خلف المبنى الإداري للجامعة بعد ان تم إستضافة مركز الدراسات البردية للمعهد منذ نشأته عام ٢٠١٧ وحتى تاريخه، والاطمئنان علي الخدمات اللوجستية باعتبار المسئول عن اللوجيستيات الخاصه بالمعهد.


 يأتى ذلك في إطار التطوير الذي تشهده جامعة عين شمس  في رفع كفاءة البنية التحتيه للجامعة في اتجاه تطوير منظومة التعليم إلى خطوات جديدة  لتوفير إطار عمل يدعم الهيكل الكلي للتطوير  حيث يعد أحد أهم الأركان الأساسية بالمنظومة التعليمية، والركن القوي  لتحقيق التنمية المستدامة وفقا لإستراتيجية 2030.

  

 اشاد عبد الحميد خلال الزيارة بمستوى الخدمات المقدمة واكد على الإستمرار فى تطوير الخدمات لمواجهة جميع التحديات والمعوقات، وأضاف أنه يجب الالتزام بمعايير السلامة والأمن المعتمدة عالميًا والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمعهد.


كما أشاد بدور المركز في مساندة المعهد وتوفير القاعات الدراسية ومعمل الترميم والمكتبة وكافة الخدمات التي يحتاج إليها طوال فترة إستضافته للمعهد، وذلك في إطار التعاون بين قطاعات الجامعة المختلفة للنهوض بدور الجامعة المنشود.


 وتابع نائب رئيس الجامعة بخطة عمل المركز خلال الأجازة الصيفية مشيدا بالتطور النوعي والكمي الذي يشهده المركز من انشطة وفعاليات وورش عمل أحدثت نقلة نوعية له على الصعيدين الإقليمي والعالمي في ظل دعم الجامعة المستمر وتذليل كافة الصعوبات لرفع تصنيف المركز عالميا.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق