هيرميس

للإطمئنان على مستوى الخدمة الصحية 

نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط يتفقد المستشفى الجامعي

أجرى الدكتور محمد عبد المالك مصطفي نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، جولة تفقدية داخل المستشفى الجامعي بالأزهر بأسيوط، تفقد خلالها أقسام الباطنة والعصبية والصدرية والروماتيزم ووحدة الكلى الصناعي.



اطمأن عبدالمالك  خلال جولته على سير العمل فى المستشفى الجامعي والخدمة الصحية المقدمة للمترددين عليها.

استمع نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي إلى آراء عدد من المرضى حول ما تقدمه لهم المستشفى من علاج ورعاية صحية، مؤكدا أن إدارة الجامعة، برئاسة  الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، تولى اهتماما كبيرا بالمستشفيات الجامعية  لاستمرار تقديمها خدمة طبية وتعليمية متميزة، خاصة وأن المستشفى تقدم خدماتها ليس لأهالى أسيوط فقط ولكن لعدد من المحافظات المجاورة ولكافة أطياف الشعب المصري الكريم.

كما أشاد رئيس الجامعة خلال جولته التى رافقه خلالها الدكتورة إجلال محمد قناوى رئيسة قسم الباطنة العامة، والدكتور وليد صابر بالمكتب الفني، بما شاهده فى جولته من انتظام العمل، وتواجد الأطباء وأطقم التمريض المكلفين بالعمل. كما شكر جهودهم الصادقة فى خدمة المرضى.

كما اطمأن عبدالمالك خلال جولته على عدد من الأقسام العلاجية بالمستشفى، على تواجد الأطباء والهيئة المعاونة، وأن المرضى المترددين على المستشفى يتلقون الرعاية الصحية والعلاج اللازم لهم.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق