هيرميس
نائب رئيس المؤتمر: نقدم فكراً مختلفاً.. ولن نخدع المواطن من أجل شعبية زائفة

قرر الربان عمر المختار، رئيس حزب المؤتمر، تعيين أحمد خالد ممدوح عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، نائبا لرئيس الحزب للإدارة المركزية والمتابعة، وذلك في إطار خطة إعادة الهيكلة لكل المواقع التنظيمية، وذلك تحقيقاً لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي، الرامية إلى تمكين الشباب، ومنحهم دور أكبر في القيادة بكل مؤسسات الدولة.



وقال نائب رئيس الحزب في أول تصريح له، إن المتغيرات السياسية المتلاحقة تفرض علينا مواكبتها، من خلال تجديد الخطط والهياكل التنظيمية، وتجهيز وإفراز كوادر شابة قادرة علي كسب ثقة الرأي العام وصنع الفارق.


وأضاف خالد أن حزب المؤتمر، تميز منذ نشأته بالقدرة على  تجديد دمائه، ومنح الفرص لشبابه وكوادره للقيادة، الأمر الذي جعله يحظى بثقة أعضائه ومؤسسيه، التي ظلت مليئة بالطموحات والتطلعات المشروعة، طول عشر سنوات منذ تأسيسه.


وأوضح نائب رئيس الحزب أن الثقة التي يتمتع بها حزب المؤتمر، إنما جاءت نتيجة المزج بين حكمة شيوخه ومؤسسيه، وطاقة وفكر الشباب الذي قدم نموذجاً مختلفاً للقيادة الحزبية والسياسية، التي تجمع بين الحفاظ علي الثوابت الوطنية وتحقيق التطور والحداثة .

 

وعن الخط السياسي للحزب في الفترة القادمة، قال خالد: "لم ولن نخدع المواطن يوماً، من أجل شعبية زائفة، ولم ولن نرائي الحكومة يوماً من أجل مكسب ما، وإنما تفرض علينا شخصية حزب المؤتمر ومبادئه، أن نقدم ما نراه صواباً من وجهة نظرنا، لتقدم الوطن واستفراره، ونرفض ما نراه خطأً، في سعي هادئ لتصحيح المسار، في سبيل رفعة وطننا ودعم جهود البناء والتنمية التى تشهدها مصر.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق