مينا وجيه يستعد لتصوير أحدث أفلامه "بيت مهجور"

تعاقد الكاتب والسيناريست "مينا وجيه"، مع Egypt Media لتصوير سيناريو أحدث أفلامه القصيرة بعنوان "بيت مهجور" للعرض خلال الأيام المقبلة على منصات التواصل الإجتماعي "فيسبوك، يوتيوب".
 


إقرأ أيضاً


وكشف "وجيه"، خلال بيان أصدره اليوم، أن الفيلم يدور في إطار من الرعب حول "عائلتان يسافران إلي بلده بعيدة في بيت مهجور لقضاء أجازة سعيدة  فالمنزل الجديد الذي انتقلت إليه العائلة كان في الأصل مشرحة للموتى لتعيش الأسرة أحداثاً مروعة وتنقلب الأمور تماماً ".

والفيلم من بطولة عدد من الوجوه الجديدة الصاعدة وطلبة المعهد العالي للفنون المسرحية ومنهم : "محمد حسنين، أحمد نور الدين، محمد خالد ، أحمد زين، نورهان خليل، شيماء المصري، مصطفي الشريف، ندي أحمد، مريم الحديدي.

والفيلم من تأليف : مينا وجيه، مدير التصوير : محمد أحمد، إنتاج شركة Egypt Media لصاحبها "أحمد شهاب"، ومن إخراج "أحمد سامح"، ومن المقرر المشاركة بالفيلم في عدة مهرجانات، ويذكر أن آخر أعمال السيناريست "مينا وجيه " فيلم "الحقيبة" وبجانب التأليف ف مينا وجيه هو "مرنم" ومقدم محتوى ديني مسيحي .

يذكر أن مينا وجيه مرنم مسيحي ويقدم محتوى ديني مسيحي وله العديد من الفيديوهات التي لاقت عدد كبير من المشاهدات عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق