ميكي ماوس وكوكاكولا وريش ونضارات شمسية ليلأ.. إطلالات غريبة لنجوم الفن على السجادة الحمراء

يسعى نجوم الفن للظهور بشكل مختلف ومميز على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائى فى كل عام خاصة أن المهرجان يتابعه عدد كبير من الجمهور فى كل دول العالم ويحضر المهرجان ضيوف من خارج مصر لعرض أفلامهم داخل المهرجان ويحرص النجوم على جذب الإنتباه وإثارة الجدل بالظهور بفساتين غريبة تخطف أنظار الحضور كما تجعلهم محل جدل ويبحث جمهورهم عن إطلالتهم ويتصدروا التريند وشهد مهرجان الجونة فى دورته الرابعة التى أقيمت بإشراف من وزارة الصحة لتطبيق جميع الإجراءات الإحترازية خوفأ من كورونا، ظهور عدد من النجوم بإطلالات غريبة أثارت الجدل ونرصد هؤلاء النجوم



شيرين رضا

ظهرت الفنانة شرين رضا ،  فى حفل افتتاح مهرجان الجونة السنيمائى على السجادة الحمراء بـفستان أسود به الوان متعددة وفى الظهر يوجد ريش، كما ارتدت فى إحدى ندوات المهرجان كمامة مرسوم عليها "قلب" لترسم البهجة والتفاؤول لضيوف المهرجان بسبب فيروس كورونا الذى يجتاح العالم.

سينتيا خليفة 

ظهرت الفنانة سينتيا خليفة بـبدلة رصاصى فى اول ايام مهرجان الجونة فى دورته الرابعة ، بـبطن مكشوف دون توب. 

إسلام ابراهيم 

أثار الفنان اسلام ابراهيم جدلا على مدار الايام الماضية من مهرجان الجونة السنيمائى، بسبب ظهوره غير التقليدى ببدلة سوداء عليها صورته باحدى الاطلالات التى ظهر بها بالمهرجان .

كما ظهر ببدلة سوداء مليئة بالدبابيس الذهبية، وفي ثاني أيام المهرجان ارتدى بنطالًا لونه "روز" وقميصًا أبيضًا مليء بالرسومات، وجاكيت "فسدقي" اللون.

مها الصغير

وأثارت الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا الجدل بشكل كبير حيث طلت فى حفل افتتاح المهرجان بفستان ارتدت عليه جاكيت بدلة أسود وتعرضت للسخرية من جمهورها.

محيي إسماعيل

اختار الفنان محيي إسماعيل أن يظهر فى مهرجان الجونة بإطلالة شبابية غريبة وغير متوقعة لا تتناسب مع عمره حيث ارتدى قميص مرسوم عليه زجاجات "كوكاكولا" كما ارتدى بنطلون ميلتون شبابي.

زينب غريب

ظهرت الفنانة زينب غريب في الافتتاح بفستان بنفسجي اللون ويبدو أنه "مكرمش"، وكأنه يحتاج مكواة.

 حسن أبو الروس

وظهر الفنان حسن أبو الروس ببدلة سوداء وقبعة على رأسه، وفي جاكيت البدلة مرسوم نسر كبير.

بشرى

إرتدت بشرى فى إحدى ندوات المهرجان كمامة مرسوم عليها وجه يضحك وكأنها كمامة مبتسمة تدعو إلى التفاؤل والتعايش مع فيروس كورونا.

محمود الليثي

ظهر الفنان محمود الليثي على السجادة الحمراء بلوك غريب وذلك فى أول ظهور له بعد شفاءه من فيروس كورونا حيث قام بعمل شعره "راستا" وارتدى شراب أبيض وأسود غريب خطف الأنظار.

نجلاء بدر

حرصت النجمة نجلاء بدرعلى الظهور فى السجادة الحمراء مرتدية نظارة شمسية وفستان أحمر أنيق، ويأتى ظهور نجلاء بالنظارة ليلأ على غرار النجم محمد رمضان الذى لا يفوت مناسبة أو حفلة أو كليب له إلا ويظهر بنظارة شمسية ليلأ حتى أنه ظهر بنظارة ليلأ فى عزاء النجم محمود ياسين!.

محمد ثروت

ظهر الفنان محمد ثروت برفقة زوجته على الريد كاربت مرتديأ جاكت مرسوم عليه ميكي ماوس وارتدى نضارة شمسية باللون الأحمر ليلأ خطفت الأنظار.

وظهرت إحدى ضيفات مهرجان الجونة السينمائى، بفستان زيتى جريء مفتوحا أثار الجدل لعدم احتوائه على بطانة.

وانطلقت فعاليات مهرجان الجونة السينمائى الجمعة الماضية ومن المقرر أن يسدل الستار على فعالياته مساء اليوم بحضور عدد كبير من النجوم.

مهرجان الجونة هو أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.

كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان بـ اكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق