الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

سعياً لتلبية الاحتياجات المستقبلية لعملائه

ميدبنك – مصر يتعاون مع تيمينوس للبرمجيات لدعم تحوّله الرقمي

تنفيذاً لاستراتيجية التحوّل الرقمي، يسعى ميدبنك إلى استبدال أنظمته الحالية بحلول وبرمجيات تيمينوس التي ستمكّنه من تلبية الحاجات المستقبلية المُعاصرة لعملائه، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للبنك ليكون بنكاً رائداً في المرونة والتقنية الحديثة وبناء الثقة مع العملاء



. كما أن تطبيق تقنيات تيمينوس المتطورة ستُمكّن البنك من تقديم خدمات مصرفية رقمية جديدة لعملائه، وتوظيف أحدث ابتكارات التكنولوجيا المالية من أجل تعزيز خدمات العملاء وتحسين تجربتهم البنكية. ومن جهةٍ أخرى، يأمل ميدبنك الاستفادة من الحلول التقنية الجديدة التي توفّرها برمجيات تيمينوس في توسيع قاعدة عملائه ودعم توجُّهات البنك المركزي المصري المتعلّقة بتعزيز الشمول المالي والتحوُّل نحو مجتمع رقمي.

 عملية التحوُّل التي ينفّذها البنك ستشمل ترحيل خدماته المصرفية الحالية بما يشتمل على حسابات العملاء من الأفراد والشركات، والقروض والبطاقات وخدمات التمويل التجاري والخزينة وخدمات الاستثمار إلى حلول تيمينوس ترانزآكت. كما ستضم عملية التحوُّل تحديث وإعادة إطلاق الخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوّال والإنترنت من خلال منصة تيمينوس إنفينيتي. حيث من المتوقّع أن تُمكّن تلك التحوُّلات ميدبنك من توفير تجربة رقمية فريدة لكافة خدماته المصرفية بشكلٍ يستجيب للطلب المُتزايد على الخدمات المصرفية الرقمية من قِبل كلٍ من العملاء الأفراد والشركات.  

من جهته علّق عمرو الجارحي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المُنتدب لميدبنك، على التعاون مع تيمينوس قائلاً: "أطلق ميدبنك استراتيجيةً تتمحور حول التنمية الشاملة والنموّ، وذلك بهدف مساعدة البنك على مواكبة خُطط وطُموحات البنك المركزي المصري. كما تطمح الاستراتيجية إلى توسيع نطاق تقديم الخدمات المصرفية للأفراد والتي تعتمد على أحدث الأساليب الرقمية والتكنولوجية. وتسعى أيضاَ إلى تنويع قاعدة العملاء والأنشطة المصرفية. نشعر بالفخر لشراكتنا مع الشركة الرائدة في مجال البرمجيات المصرفية "تيمينوس" في تطوير هيكلنا التكنولوجي من خلال توفير قنوات وخدمات رقمية بديلة ومتقدّمة."

وقد أضاف سامح منتصر، مستشار التحوُّل الرقمي والتطوير الشامل لدى ميدبنك قائلاً: "تُكرّس رؤية ميدبنك تركيزها على تطوير البُنية التحتية التكنولوجية من أجل ضمان الجاهزية لإطلاق الخدمات والمنتجات المصرفية الحديثة للعملاء. تُمثّل الشراكة مع تيمينوس ترجمةً حقيقية لشعارنا الجديد "نعمل لمستقبلك" فنحن نُدرك بأن توسيع نطاق الخدمات التكنولوجية والرقمية هو ما يعيد صياغة المشهد الحالي للعمل المصرفي. يحرص ميدبنك على تحديث النظام المصرفي الرئيسي بما يشتمل على الخدمات المصرفية للأفراد والائتمان والدفعات والتمويل التجاري والخزينة، وكافة المجالات المُساندة لدعم احتياجات الأعمال الحالية والمستقبلية للبنك."

 في هذا الاطار، علق جان بول ميرغاي – رئيس المبيعات الدولية لدى تيمينوس علّق على اختيار ميدبنك لبرمجيات تيمينوس قائلاً: "يتمتّع ميدبنك بنظرة مستقبلية رائدة وسُمعة ممتازة في مصر، ونحن مُتحمّسون لدعم البنك في عملية التحوُّل الرقمي التي شرع بها. من خلال برمجيات تيمينوس سيتمكّن البنك من وضع أهداف واضحة لتحقيق التميُّز التشغيلي، وتوفير الخدمات الرقمية التي يطمح العملاء للحصول عليها، وتوفير الخدمات المالية لمختلف شرائح المجتمع. أعتقد بأن تيمينوس، من خلال تواجدها القوي على المستوى المحلي وخبراتها البنكية الواسعة مع البنوك الرائدة في السوق المصري، تُمثّل الشريك الأفضل لميدبنك. إنّ تبنّي ميدبنك لنهجنا المصرفي النموذجي والاستفادة من مخزوننا الواسع من المعرفة والخبرات سيمنحه تقدُّما سريعاً وطريقاً سلساً لرحلة التطوير التي سيشهدها."





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق