المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ميت فارس بالدقهلية تشيع جثمان شهيد الواجب الوطني
في مشهد جنائزي مهيب شيع المئات من اهالى قرية ميت فارس التابعه لمركز بنى عبيد بمحافظة الدقهلية ، اليوم ، جنازة شهيد الوطن جندي اسلام محمد بدير شعبان والذى استشهد أثناء مداهمة إحدى البؤر الارهابية بشمال سيناء امس .

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

و شارك فى تشييع الجثمان عقب صلاة الجنازة عليه بمسجد كفر ميت فارس كلا من  سعد الفرماوى السكرتير العام للمحافظة نائبا عن محافظ الدقهلية الدكتور ايمن مختار ،والعميد هشام همام من قيادة الجيش الثاني والعقيد تامر العوضي المستشار العسكري للمحافظة وجمال شحاته رئيس مركز ومدينة بني عبيد والعقيد أحمد صديق مأمور مركز بني عبيد  نائبا عن مدير أمن الدقهلية .

وتقدم "الفرماوي " ومرافقيه جنازة الشهيد  العسكرية حتي مثواه الأخير بمسقط رأسه بمقابر القرية  في جنازة عسكريه وشعليه مهيبة خرج فيها جموع كبيرة من  أهالي مركز بني عبيد وتلقي واجب العزاء مع أسرته وعائلته .

 وقدم السكرتير العام واجب العزاء الي اشقاء الشهيد  ونقل عزاء محافظ الدقهلية إلي أسرته واهالي قريته وأكد علي أن الشهيد في منزلة عند الله هي من أعظم المنازل وأنه رمزاً للفخر والعزة لأنه استشهد وهو يدافع عن تراب مصر وشعبها لننعم نحن بالأمن والسلام . 

وأشار " الفرماوي " إلي أن قواتنا المسلحة مستمرة في المضي قدماً نحو محاربة الإرهاب والقضاء عليه في كل شبر داخل أرض الوطن واننا جميعاً علي استعداد تام لنقدم أرواحنا فداء لأمن واستقرار مصر








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق