• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مياة القناة بدأت تطهير مخرات السيول لمواجهة امطار الشتاء
بدأت شركة محافظات القناة لمياة الشرب والصرف تنفيذ خطتها للانتهاء من تطهير مخرات السيول بمحافظة السويس خلف محطة الصرف الصحى بحى عتاقة .


صرح بذلك اللواء عبدالحميد عصمت رئيس مجلس ادارة شركة مياة القناة واضاف ان هناك لجنة فنية دائمة تتولي معاينة  المجرى على الطبيعة، والتأكد من تطهيره وإزالة أي عوائق أمام مياه الأمطار في مخرات السيول، بالإضافة إلى المرور على جميع نقاط تجمع مياه الأمطار وتطهيرها.

وأكد  أنه يتم حاليا مراجعة تجهيز كل المعدات للتعامل الفوري مع أي تجمعات للأمطار أو سيول، مع رفع حالة الطوارئ والتأكد من جاهزية وسائل الاتصالات للتعامل الفوري مع أي بلاغات لتجمعات مياه الأمطار .

 

صرح بذلك الدكتورة عبير خليل مدير عام العلاقات العامة والإعلام بشركة محافظات القناة مشيرة الى انه يتم بشكل دورى متابعة تطهير الشنايش ومصافي الامطار بأنفتق جمال عبدالناصر والثلاثينى ونفق الممر بمحافظة الاسماعيلية والشارع التجاري وشارع شبين  الكوم بمحافظة الاسماعيلية أما بالنسبة لمحافظة بورسعيد فقد تم الانتهاء من تطهير شنايش الأمطار بحى الشرق وجارى العمل بحى الزهور وحى الضواحى .وفى قطاع السويس تم الانتهاء من تطهير شنايش الأمطار باحياء الاربعين وعتاقه والسويس ، وجارى اعمال التطهير بحى فيصل وذلك  فى اطار الاستعدادات القصوى لمواجهة امطار الشتاء.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق