بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الجمهورية  أون لاين تدق ناقوس الخطر

موقف أبو الغيط ...سر المشاجرات اليومية بين عائلات القرية 
مشكلة مزمنة يعاني منها أهالي قرية أبو الغيط يوميا منذ سنوات عديدة بسبب موقف أبو الغيط الواقع بطريق القرية العمومي حيث يعيق الموقف حركة المارة والمواطنين مما يتسبب في وقوع المشاجرات اليومية بين عائلات القرية

 

 

إقرأ أيضاً

تفاصيل الحالة الصحية للفنان احمد فهمى

بعد الهتاف ضده.. محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الاهلى

بهاء سلطان تريند على تويتر بعد رسايل الفنانين له .. فيديو

أزارو يلقي بقميص الأهلي في مباراة الهلال 


مشكلة مزمنة يعاني منها أهالي قرية أبو الغيط يوميا منذ سنوات عديدة بسبب موقف أبو الغيط الواقع بطريق القرية العمومي حيث يعيق الموقف حركة المارة والمواطنين مما يتسبب في وقوع المشاجرات اليومية بين عائلات القرية رغم تقدم بعض المواطنين بشكاوي عديدة خلال السنوات السابقة ولكن دون جدوي .


واثناء جولة الجمهورية أون لاين بالقرية ،أكد (ح.ع.ح) موظف أن موقف أبو الغيط التابع لمركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية يتسبب في الكثير من المشاكل والمنازعات اليومية بين أهالي القرية ونحن نعاني منذ سنوات طويلة من هذه المشكلة المزمنة ونتمني أن نتخلص منها بعد كل هذا العناء حفاظا علي ارواح المواطنين بالقرية.
 
ويطالب (م.م.ع) عامل بسرعة نقل هذا الموقف من هذا المكان الي الترعة المجاورة والتي تم ردمها فمساحتها واسعة وتصلح لعمل الموقف بها وليست ملكا لاحد كي يتخلص الاهالي من هذه المشكلة وقبل ان تحدث كارثة بسبب المشاحنات التي تحدث بسبب هذا الموقف.

وأشار(ف.أ.خ.) فلاح الي أن موقف الميكروباص يعوق حركة المارة  لانة يوجد بطريق عمومي ويتحكم به عائلات بالقرية وهم سبب اعاقة نقله منذ سنوات طويلة لمصالحهم الخاصة لذا فنحن نحتاج مسؤل قوي يلأخذ قرار النقل وينفذ القانون بشكل حازم وسريع لان هذه المشكلة سبب معظم المشاكل التي تحدث بأبو الغيط بين العلائلات مما يسبب عدم الاستقرار الامني بالقرية.

والجميع يعلم ما يحدث من مشاكل في قرية أبو الغيط المشهورة بمحافظة القليوبية .
ويتسأل (ج.ج) مدرس عن متي ستتخلص القرية من هذه المشكلة حيث تقدمنا بشكاوي عديدة بمجلس مدينة القناطر الخيرية  ومحافظة القليوبية .


وأكد مختار شداد نائب رئيس مجلس مدينة القناطر الخيرية أنة تم بالفعل تم اتخاذ قرار بمجلس المدينة نظرا لخطورة الوضع بالقرية وذلك بنقل الموقف الي الترعة المغطاة القريبة منه ولكن لابد من تواجد قوة كبيرة من الشرطة ملازمة للحملة  وجاري الاعداد لذلك  وبذلك ستنتهي هذه المشكلة نهائيا .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق