موقع نيو عقار أفضل المواقع للتسويق العقاري فى العاصمة الإدارية الجديدة

بعد إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي البدء في إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة، وحقق سوق العقارات ازدهاراً كبيرا.

وتم انشاء الكثير من المشاريع العقارية في العاصمة الادارية.



 

موقع نيو عقار للتسويق العقاري 

موقع نيو عقار للتسويق العقاري أحد مواقع شركة نيو ستارت للتسويق العقاري احد اكبر الشركات القائمة بتسويق المشاريع العقارية فى العاصمة الإدارية والساحل الشمالى والقاهرة الجديدة والعين السخنة .

ومنذ تم إنشاء شركة نيو ستارت للتسويق العقاري فى عام 2016 وهي من أكبر الشركات المنافسة والعاملة في مجال التسويق العقارى فى مصر وتعد شركة نيو ستارت صاحبة موقع نيو عقار للتسويق العقاري من الشركات ذات المصداقية والأمانة وتهدف شركة نيو ستارت بتقديم افضل المشاريع داخل العاصمة بافضل الاسعار.

تعرف على العاصمة الإدارية 

العاصمة الادارية هى مشروع حكومى كبير يقام على مساحة 170 ألف فدان وتم اطلاق العاصمة الادارية فى يوم 13 مارس 2015 ومنذ ذلك الوقت تقام على أرض العاصمة الكثير من المشاريع المتميزة والكبري بأسعار تعد هي الأفضل داخل مصر 

والعاصمة الإدارية تعتبر من اكبر المدن فى العالم كله وتضم العاصمة الادارية الكثير من المميزات والخدمات فهى مدينة تكنولوجية تعمل على الطاقة الطبيعية كما تتميز العاصمة الادارية بسهولة المواصلات حيث تبلغ طول المواصلات 650 كيلومتر 

أهم مشاريع العاصمة الإدارية 

تتميز العاصمة الادارية الجديدة بالكثير من المشاريع المتميزة والتى تم تصميمها بافضل التصاميم و تتميز بأسعارها التى تعد هى الارخص فى مصر ويمكن ان تجد محلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة ومن تلك المشاريع ،

1- كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية

كمبوند بارك لين العاصمة الادارية احد اميز المشاريع العقارية داخل العاصمة الادارية حيث يقع فى موقع متميز فى الحى السكنى السابع R7 فى القطعة D2 وتتميز تلك المنطقة بقربها من الكثير من الخدمات داخل العاصمة .

وأكثر ما يميز كمبوند بارك لين اسعاره المتميزة والخدمات الكثيرة التي توجد داخل الكمبوند, فيبدأ سعر المتر داخل كمبوند بارك لين العاصمة من 10.700 وتصل انظمة السداد الى 9 سنوات بدون فوائد 

2- كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية

كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة من المشاريع المتميزة فى العاصمة الادارية ويعد المشروع أول مشروع فيلات داخل العاصمة الادارية الجديدة حيث يحتوي المشروع على فيلا مستقلة وتاون وتوين هاوس فقط , ويقع الكمبوند فى موقع متميز للغاية فى العاصمة الإدارية حيث يقع فى الحى السكنى الثامن.

ويقام كمبوند لافيردي على مساحة 60 فدان وتم تخصيص فقط 22% من المساحة الكلية للوحدات وتبدأ الاسعار داخل الكمبوند من 3 مليون و950 ألف وتصل انظمة السداد الى 7 سنوات.

3- كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية

كمبوند دي جويا العاصمة الادارية هو احد المشاريع الاستثمارية الناجحة فى العاصمة الادارية الجديدة حيث بدأ المشروع بسعر متر 8500 وفى خلال 6 أشهر فقط ارتفع السعر ليصل الى 9250 للمتر وهذا يعد نجاح كبير كمبوند دي جويا لانه يقع فى موقع متميز للغاية ويتميز بالكثير من المميزات والخدمات الرائعه.

حيث يقع كمبوند دي جويا فى ال R8 على شارع رائيسي ويتميز كمبوند دي جويا بالكثير من الخدمات وايضا انظمة سداد تعد هى الأطول داخل العاصمة حيث تصل انظمة السداد فى كمبوند دي جويا الى 10 سنوات بدون فوائد .

لو عايز تعرف اكتر عن العاصمة الادارية وأهم مشاريعها زورو موقعنا نيو عقار للتسويق العقاري لتجدو كل ما تريدونه عن عقارات العاصمة الادارية والكثير من المناطق الهامة داخل مصر مثل الساحل والقاهرة الجديدة نيو عقارك اكبر موقع للتسويق العقاري فى مصر . 

و يقدم موقع عقار راوند أفضل المشاريع في العين السخنة :

 

قرية المونت جلاله العين السخنة تم تصميمها وإجراء  المخطط لها بالتعاون مع المهندس المعماري الإيطالي العالمي الشهير جيانلوكا بيلافو وشركاه ، IL Monte Galala – السخنة تأخذ الحياة الفاخرة في مصر إلى آفاق جديدة. مستوحى من محيط بورتوفينو الساحر ، هذا المجتمع الذي يقع على قمة الجبل .

يمتد مشروع  المونت جلالة على مساحة تزيد عن 2.24 مليون متر مربع ليحقق خطًا ساحليًا بطول 1.4 كيلومتر ، ويقدم أول وأكبر بحيرة جبلية في العالم تم بناؤه بالشراكة مع Crystal Lagoons ذات الشهرة العالمية





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق