المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

موقع جامعة المنوفية لايعترف برئيس الجامعة الحالى..نشرات العلاقات الثقافية والدراسات العليا توقف بها الزمن عند عام 2015  صــــور
رغم التقدم العلمى والقفزة الكبيرة فى إستخدام الإنترنت, وجهود الدولة فى مواكبة عصر المعلومات, وماتشهده من طفرة فى تطوير التعليم خاصة التعليم الإلكترونى, بداية بإستخدام التابلت فى المرحلة الثانوية , والذى أثبت نجاحاً كبيراً فى إمتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى هذا العام فى ظل إنتشار جائحة كورونا,

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


إلا أن جامعة المنوفية العريقة تسير بسرعة السلحفاة فى هذا الشأن , خاصة الموقع الإلكترونى للجامعة على شبكة الإنترنت الدولية, والمفروض فيه أن يكون محدثاً ثانية بثانية وليس ساعة بساعة أو يوماً بيوم, والمفروض فيه أن يكون المصدر الرئيسي للتعريف بالجامعة ونشأتها ورؤسائها وخدماتها الطلابية والمجتمعية .. إلخ,
ولكن المثير للدهشة أن نجد موقع جامعة المنوفية محلك سر فى كثير من الأقسام , ومنها على سبيل المثال قسم ( عن الجامعة ) الذى يندرج تحته 10 صفحات منهم ( السادة رؤساء الجامعة ) ..
والذى بدأ بأول رئيس للجامعة الدكتور زكى شبانة عام 1976 وإنتهى بالدكتور معوض الخولى الذى تجد أمامه مدة رئاسته للجامعة من 20 / 9 / 2014 حتى (  ؟؟؟؟؟؟     ) .. 
ولم يدون القسم تاريخ نهاية رئاسة الدكتور معوض الخولى للجامعة والذى يبدو للمتصفح الباحث عن رؤساء جامعة المنوفية أن الدكتور معوض الخولى لازال رئيساً لجامعة المنوفية حتى الآن , خاصة عندما نجد أن القسم لم يسجل إسم الدكتور عادل مبارك الذى تولى رئاسة الجامعة منذ 25 / 10 / 2018 حتى الآن ,  وذلك بالقرار الجمهوري رقم ٤٨٧ لسنة ٢٠١٨ ..

وهنا من المتوقع أن ترد الجامعة وتقول هؤلاء الرؤساء السابقين . وهنا نقول لماذا لم يتم وضع تاريخ نهاية فترة رئاسة الدكتور معوض الخولى وتركها مفتوحة، مما يعنى أنه لازال رئيسا للجامعة رغم أن الجامعة كانت فى احتياج إليه فعلياً..
ليس هذا فقط ولكن عندما تضغط على قسم الاعلام الجامعى وتدخل على قناة الجامعة على اليوتيوب تفاجئ بعدم وجود أى مادة علمية أو إخبارية تهم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والباحثين والمواطنين والمشاهدين ..
وبالضغط على نشرة العلاقات الثقافية فى قسم الإعلام الجامعى تجد أن آخر نشرة النشرة رقم 18/2015 - بتاريخ 1/1/2015 
وبالضغط على نشرة الدراسات العليا فى قسم الإعلام الجامعى تجد أن آخر نشرة العدد24/2015 بتاريخ 25/6/2015
وأيضاً نشرة شئون التعليم والطلاب توقف بها الزمن عند 30 يونيو 2015
أما نشرات التنمية والمجتمع توقفت عند العدد الثامن فى ديسمبر 2014 ..





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق