موعد مباراة مان يونايتد ضد وست هام والقنوات الناقلة

وست هام ضد مان يونايتد
 
يحل مانشستر يونايتد ضيفا على نظيره وست هام يونايتد، فى اللقاء الذى يقام فى السابعة والنصف من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة ,فى الملعب الأولمبى بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن مواجهات الجولة الـ11 من الدورى الإنجليزى الممتاز.



 

وست هام ضد مان يونايتد
يمكنكم متابعة بطولة البريميرليج و لقاء المان يونايتد ضد وست هام عبر قناة beIN Sports HD 1، 


ويحتل وست هام يونايتد المركز الخامس فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن منافسه مانشستر يونايتد الذى يحتل المركز التاسع ولديه مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام بيرنلى.
وست هام ضد مان يونايتد
 

ويسعى النرويجى أولى جونار سولشاير المدير الفنى لليونايتد إلى مواصلة الانتصارات فى الدورى الإنجليزى، بعد أن حقق الفوز فى آخر 3 لقاءات، ونفس الأمر للأسكتلندى ديفيد مويس المدير الفنى لفريق وست هام، الذى حقق فريقه الفوز فى آخر 3 مباريات أيضا.
وست هام ضد مان يونايتد
 

ودخل المدريان الفنيان سولشاير وديفيد مويس ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب فى البريميرليج عن شهر نوفمبر الماضى، بجانب الثنائى فرانك لامبارد مدرب تشيلسى، وجوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير.
وقال سولشاير فى المؤتمر الصحفى للقاء عن إصابة ماركوس راشفورد: "تدرب معنا اليوم، ليس بشكل كامل ولكنه انضم للمجموعة، إصابة كتفه هى من لم تجعله يكمل اللقاء ولكنه ومنذ ذلك الحين فهو يتعالج منها ونأمل أن يكون جزء من الفريق، سنرى ذلك بعد التدريبات."
وست هام ضد مان يونايتد
 

وتابع قائلا :"نحن نعلم أن لدينا مباراة مؤجلة وإن استطعنا تحقيق الثلاث نقاط سنكون قريبين من قمة الترتيب، بعد جولة إستعدادية كانت قصيرة جدًا أعتقد أن هذا إنجاز جيد في هذه الأثناء".
وواصل قائلا :"تكون محبطًا عندما تخسر مباراة أنا أتفهم ذلك ولكن مباراة باريس كانت أفضل بكثير من وست بروميتش ، لم نكسب الثلاث نقاط أمام باريس ولكن نتائجنا قلت سوءًا عن السابق وبدأنا نحافظ على استمرارية فى الآداء، فى النهاية لا يمكنك التحكم بالنتائج هذا مايحددها بعض التفاصيل الصغيرة".
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق