• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربى فى دورى ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

يلتقى نادى الزمالك مساء اليوم  الأحد،نظيره الرجاء المغربى, فى مواجهة نارية, على ملعب محمد الخامس فى الدار البيضاء، وذلك فى إطار دور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم.



ويدخل الزمالك اللقاء بكل تركيز ويأمل عشاق القلعة البيضاء في عودة البعثة من المغرب بنتيجة إيجابية، يستطيع من خلالها العبور إلى دور النهائي من القاهرة.

ويغيب عن موقعة الدار البيضاء من الزمالك اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي أحد أهم أعمدة القلعة البيضاء بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد أثناء تواجده في معسكر منتخب تونس أثناء التوقف الدولي الأخير، ولم يتأكد بعد موقف مشاركة المدافع محمود علاء من عدمه بعد إصابته في لقاء حرس الحدود في الدوري المصري الممتاز.

علي الجانب الآخر، يدخل الرجاء اللقاء وهو في حالة معنوية مرتفعة للغاية بعدما استطاع حسم لقب الدوري المغربي في اللحظات الأخيرة وقدم مباريات قوية في مشواره للوصول إلى دور نصف النهائي وسيقاتل لاعبي الخضر من أجل الفوز على الفارس الأبيض ويأمل في قتل فرص الزمالك في الصعود.

ويأمل مشجعي الرجاء العالمي هذا الموسم في جمع البطولتين الأهم الدوري المغربي ودوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك والرجاء
تنطلق مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء
تذاع مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عبر شاشة بي ان سبورتس7 اتش دي.
 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق