بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

موعد مباراة أياكس وليل .. القنوات الناقلة بث مباشر
مشاهدة مباراة إياكس أمستردام وليل الفرنسى بث مباشر بدون تقطيع



يصطدم فريق أياكس أمستردام الهولندي مع ليل الفرنسي في الجولة الأولى للفريقين ضمن مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا،مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب يوهان كرويف أرينا.

فريق أياكس صعد إلى دور المجموعات بعدما فاز على باكو سالونيكا اليوناني بنتيجة 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور التمهيدي للبطولة، أما الفريق الفرنسي فقد صعد مباشرة.
ويدخل فريق محاربي هولندا المباراة بمعنويات مرتفعة، باحثا عن نقاط المباراة الثلاث، لضمان التأهل مبكرا، متسلحا بما قدمه من أداء رائع في النسخة الماضية من البطولة، مما أوصله للدور نصف النهائي، قبل أن يخرج علي يد فريق توتنهام الإنجليزي، الذي خسر النهائي أمام فريق ليفربول.
والجدير بالذكر أن أياكس يتربع علي صدارة ترتيب الدوري الهولندي برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، بينما يقع ليل في المركز الخامس بترتيب الدوري الفرنسي برصيد 9 نقاط من 5 مباريات .

أما ليل فلم يتأهل من الأساس إلى دوري أبطال أوروبا، ..
تقام المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة و22:00 بتوقيت مكة المكرمة و19:00 بتوقيت جرينتش.
على ملعب يوهات كرويف آرينا. و يدير اللقاء الحكم رومير تراجيف المباراة.
تذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 6
قال إيريك تين هاج، مدرب أياكس أمستردام الهولندي  إن فريقه يتعين عليه التأقلم مع غياب لاعب الوسط دوني فان دي بيك والمدافع نصير مزراوي، عندما يستضيف ليل الفرنسي، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء.

ويعاني فان دي بيك، من إصابة في الفخذ بينما يشكو مزراوي من إصابة بركبته بعد مشاركته مع منتخب المغرب الأولمبي في مباراة ضمن التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 الأسبوع الماضي.

وأوضح تن هاج، في مؤتمر صحفي: "هذا الثنائي يتدرب مع الفريق لكني لا أعتقد أنه سيخوض المباراة ".

وخاض أياكس مجددا التصفيات المؤهلة لدور المجموعات هذا الموسم، وفاز على فريقين من قبرص والنمسا ليشارك في المجموعة الثامنة التي تضم أيضا تشيلسي وفالنسيا.

وقال تن هاج، الذي فاجأ فريقه الشاب الجميع الموسم الماضي وبلغ قبل نهائي البطولة بعد الإطاحة بيوفنتوس وريال مدريد في طريقه، "سعداء بالتأهل إلى دور المجموعات والمشاركة ضمن هذه المجموعة المليئة بالتحديات".

وأضاف: "من السابق لأوانه الآن الحديث عن إمكانية تكرار إنجاز الموسم الماضي. نحن في مستهل دور المجموعات والأولوية للفوز اليوم"

وواصل: "في حال عدم الفوز فينبغي تحقيق نتيجة إيجابية خاصة أن المجموعة متقاربة المستوى. علينا الحذر وعدم التهاون بشأن ما يتوجب علينا فعله".

وقال عن ليل : "نريد أن نستحوذ على الكرة أمامه لكنني لست واثقا من إمكانية تحقيق ذلك. إنه فريق جيد وتغلب على باريس سان جيرمان 5-1 الموسم الماضي".

وختم: "أياكس ليس مرشحا للفوز باللقب لكننا مقتنعون بقدراتنا. ربما يحظى تشيلسي بأفضلية في مجموعتنا مقارنة بباقي الأندية".

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

الجزائر تهز الشباك الكولومبية بثلاثية نظيفة

حقق المنتخب الجزائري فوزاً مستحقاً على نظيره الكولومبي بثلاثية نظيفة فى المباراة الودية الدولية التى جرت بينهما اليوم الثلاثاء الثلاثاء. وتقدم بغداد بونجاح للمنتخب الجزائري بالهدف الأول في الدقيقة 14، قبل أن يضيف قائد الفريق رياض محرز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 19 و 64. وكان... المزيد

بالفيديو.. إسبانيا تتأهل رسميا ليورو 2020 بتعادل صعب أمام السويد

نجح أصحاب الأرض في تسجيل هدف التقدم خلال المباراة بالدقيقة 51 عن طريق اللاعب ماركوس بيرج، وسجل البديل رودريجو مورينو هدف التعادل القاتل في الدقيقة الثانية الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الثاني، من متابعة لكرة عرضية قوية جداً في عمق دفاع السويد. ورفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 20 نقطة... المزيد

عبد الله السعيد يتحدث عن والد عمر جابر.. وظلم جمهور الأهلي

مواليد ٨٣، رغم أنه كان يلعب ضمن فريق مواليد ٨٥، مشيرًا إلي أنه كان دائمًا يحب أن يجعله ينزل لأرض الملعب في الشوط التاني، لاسيما وأنه كان معتادًا دومًا على إحراز هدفًا في الدقائق الأخيرة والفوز بالمباراة لصالحهم. وأضاف عبد الله السعيد، في تصريحاته خلال حلوله ضيفًا في حلقة خاصة من برنامج... المزيد

"لننطلق معاً" في "تحدّي دبي للياقة" 2019

، وكذلك طلبة المدارس، للمشاركة في "تحدي دبي للياقة " 2019، الذي تنطلق دورته الثالثة في 18 أكتوبر الجاري وتستمر حتى 16 نوفمبر تحت شعار "لننطلق معاً"، وذلك بهدف تشجيع المجتمع بكافة مكوناته على اتباع نمط حياة صحّي مكانة دبي لتصبح المدينة الأكثر نشاطاً على مستوى العالم. وأكد... المزيد

الإمارات تفقد صدارة المجموعة بالهزيمة أمام تايلاند بهدفين لهدف

سجل تيراسيل دانجدا، في الدقيقة 26 وايكنيت بانيا، في الدقيقة 51 هدفي تايلاند، وعلي مبخوت في الدقيقة 45 هدف الإمارات. وبات منتخب تايلاند متصدرًا لترتيب المجموعة، برصيد سبع نقاط، بفارق الأهداف أمام فيتنام الفائز الثلاثاء أيضًا على مضيفه إندونيسيا 3-1، في حين تراجع الإمارات إلى المركز الثالث... المزيد

اترك تعليق