المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

موظف بأحد المستشفيات ينصب على راغبي الالتحاق بالكليات العسكرية
ارشيفية
ارشيفية
نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بإشراف اللواء إبراهيم الديب، في توجيه ضربات موجعة للفاسدين في مختلف المجالات، حيث تم ضبط موظف بمستشفى حكومي لقيامه بالنصب على راغبى الإلتحاق بالكليات العسكرية، ورئيس قسم إدارة تعليمية إحتال على الشباب بزعم توفير فرص عمل للشباب بالخارج

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بإشراف اللواء إبراهيم الديب، في توجيه ضربات موجعة للفاسدين في مختلف المجالات، حيث تم ضبط موظف بمستشفى حكومي لقيامه بالنصب على راغبى الإلتحاق بالكليات العسكرية، ورئيس قسم إدارة تعليمية إحتال على الشباب بزعم توفير فرص عمل للشباب بالخارج .

اكدت تحريات ضباط الإدارة بفرع وسط الدلتا، ان "أمين مخازن" بأحدى المستشفيات الحكومية 65 سنة مقيم بالغربية، إدعى أنه على علاقة وطيدة بالمسئولين بالكليات العسكرية، وتمكن من النصب والإحتيال على تاجر والإستيلاء منه على 700 ألف جنية، مقابل إلحاق نجله بإحدى الكليات العسكرية، إلا أنه لم يفى بما وعد به وإمتنع عن رد المبالغ المالية المستولى عليها .

تمكن الضباط من إلقاء القبض على المتهم، وأقر انه إرتكب الواقعة بالإشتراك مع شخص أخر تحصل منه على مبلغ (250.000) مائتان وخمسون ألف جنيه من إجمالى المبلغ المالى المستولى عليه، من الشاكى، وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها .
وفي نفس السياق أسفرت معلومات ضباط الإدارة بفرع شرق الدلتا، عن قيام رئيس قسم بإدارة طلخا التعليمية 54 سنة، مقيم بطلخا محافظة الدقهلية، بالنصب والإحتيال على 4 مواطنين بزعم قدرته على توفير فرص عمل لهم بالخارج بمرتبات مجزية، والإستيلاء منهم على مبالغ مالية، بلغ إجماليها نحو 180 ألف جنيه، ولم يلتزم بذلك وإمتنع عن رد المبالغ المالية المستولى عليها.
تم ضبط المتهم، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وعرضه على النيابة لمباشرة التحقيق معه .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق