عبور لاند
عبور لاند
موسيمانى يطالب الأهلى التعاقد مع مهاجم كايزر تشيفز

أعلن الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عن نيته بالتعاقد مع مهاجم كايزر تشيفز، خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد خروج السنغالى أليو بادجى من حسابات الجهاز الفنى خلال الفترة الماضية.



وطالب موسيمانى من لجنة التخطيط بالنادى الأهلى التعاقد مع الصربي سمير نوركوفيتش مهاجم فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقى، خلال الميركاتو الحالى ، البحث عن عرض مناسب للسنغالى أليو بادجى.

واعتمد الجهاز الفنى لفريق الأهلى خلال الفترة الماضية على مروان محسن كمهاجم أساسي للفريق على حساب بادجي الذلا كان يلعب أساسياً بشكل مستمر خلال فترة السويسرلا رينيه فايلر.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الي نهائي دوري أبطال افريقيا، بعد الفوز على نادي الوداد المغربي، بخماسية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدفين دون رد، والعودة على ستاد القاهرة فاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

ويلتقى الأهلى يوم 31 أكتوبر المقبل بنادي طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي حسم المارد الأحمر لقبها قبل النهاية ب7 جولات.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق